تقرير| أنباء متضاربة حول علاقة بروك ليسنر بالمنظمة بعد اكستريم رولز

تقرير| أنباء متضاربة حول علاقة بروك ليسنر بالمنظمة بعد اكستريم رولز

الكاتب رامي علي بتاريخ 2 مايو، 2012


تناقلت العديد من المواقع الإلكترونية المقرّبة من WWE العديد من الأخبار المتضاربة حول علاقة المنظمة بالنجم الشرس بروك ليسنر. حيث أكد بعضها أن ليسنر قد جن جنونه خلف الكواليس بعد انتهاء عرض اكستريم رولز مطلع الأسبوع الحالي.

حيث أكدت بعض المواقع أن ليسنر قام بتحطيم أحد غرف الغيار خلف الكواليس بعد خسارته من جون سينا. كما قام بالإعتداء على أحد الإداريين لإعتقاده أنهم خذلوه. وأن WWE بصدد إنهاء العقد الذي يربطها بهذا المصارع.

بينما أشارت مواقع أخرى أن حادثة الجنون التي قام بها ليسنر خلف الكواليس إنما كانت عبارة عن إتفاقية بينه وبين كبار الإداريين في WWE دون علم أحد لخلق جو من الإثارة داخل أروقة المنظمة وكي تبقى خطط المنظمة المستقبلية غير واضحة وغير قابلة للتسريب.

ومن جهة أخرى أكدت مصادر مختلفة أن المنظمة كانت قد قرّرت أن تخلق نزاعا من نزال واحد بين جون سينا وبروك ليسنر لعدم ضمانهم مزاجية الأخير الذي قد يغادر في أية لحظة. لذلك فضّلوا خلق نزاع قصير المدى بين كلا النجمين.

أمّا عن الخطط المستقبلية التي تبنى حول بروك ليسنر فإن فريق الإبداع في WWE يدرسون حاليا تنظيم نزال قوي وعلى المدى المتوسط بين ليسنر والمدير التنفيذي للمنظمة تريبل اتش في عرض سمر سلام 2012. حيث استندوا في توقعاتهم لهذا النزال على الحادثة التي حصلت بين النجمين في عرض الرو أول أمس.