تقرير خاص | عودة روب فان دام إلى WWE قد تكون واردة

تقرير خاص | عودة روب فان دام إلى WWE قد تكون واردة

الكاتب رامي علي بتاريخ 18 مارس، 2013


انتشرت في الأونة الأخيرة أخبارًا تفيد بأن النجم الطائر روب فان دام يرفض تجديد تعاقده مع منظمته الحالية TNA وذلك في أعقاب قرارها الأخير بالتنقل بين الولايات المتحدة لتفعل ما تفعله نظيرتها والمنافسة الأولى لها WWE.

ومع انتشار هذا الخبر كالنار في الهشيم، طرحت بعض المصادر أن فان دام قد اتخذ قراره بالعودة إلى WWE من جديد، خاصًة وأنه تركها من أجل الاستقرار الذي بات منعدمًا في TNA بعد سياستها الجديدة.

وخرج العديد من المسئولين من داخل WWE ونعتوا الأمر بأنه “صداع جديد” سيُصيب المنظمة كالذي حدث لبوبي روود بعدما تأخر في توقيع عقده، نافيين تمامًا فكرة عودة حامل لقب WWE الأسبق إلى منظمة فينس من جديد.

وعلى الرغم من التصريحات المعروفة من الأساس للمسئولين داخل WWE أن لا تفاوض ولا نريد في التعاقد، إلا أن بالفعل المنظمة في حاجة ماسة إلى فان دام في هذه الفترة وقد يكون قد تم التواصل معه من أجل العودة من جديد إلى منظمته الأم.

ففي ظل إصابات ريمستيريو الكثيرة والمملة والتي ستجعله قريبًا يعتزل المصارعة الحرة نهائيًا، وعدم قدرة سين كارا على أن يكون خليفة له، وفي ظل عدم تواجد مصارعين ماهرين في فعل الحركات البهلوانية الرائعة، لا يتواجد خيار أفضل من روب فان دام.

لذلك فمن الممكن أن نرى فان دام قريبًا من جديد في WWE، فهل يحدث؟ شاركونا بآرائكم..

من: عمر الجرّاحي
للتواصل مع الكاتب: تابِع @Abu_Suliman28



هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: