جون سينا ضد بروك ليسنر ليلة الأبطال 2014 (نتيجة وتفاصيل النزال)

جون سينا ضد بروك ليسنر ليلة الأبطال 2014 (نتيجة وتفاصيل النزال)

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 22 سبتمبر، 2014


جون سينا ضد بروك ليسنر ليلة الابطال 2014

 

دخل النجم جون سينا متحفزا للانتقام ومتأهبا لمواجهة خصمه الوحش البشري بروك ليسنر بطل WWE للوزن الثقيل بروك ليسنر الذي دخل إلى الحلبة برفقة مدير أعماله الاسطوري بول هيمان، وبدأ النزال بترقب من جون سينا حماس كبير من بروك ليسنر الذي بدأ بالهجوم على سينا عند زاوية الحلبة.

حاول بروك ليسنر أن يباغت جون سينا بضربة سوبلكس قوية لكنه تشبث بالحبال وتمكن من أن يباغت بروك ليسنر بضربة تقويم السلوك القاضية لكنه فشل بتثبيت خصمه العنيد الذي رد على محاولة سينا الجادة بحركة كيمورا لوك لإخضاعه واجباره على الاستسلام لكن الحبال كانت ملاذ سينا ومنقذته من تلك الحركة الفتاكة.
تبادل بعدها النجمين السيطرة على مجريات النزال مع تفوق لبروك ليسنر الذي نفذ ضربة سوبلكس قوية تبعتها حركة اخضاع كيمورا مرة أخرى ليتكرر نفس السيناريو وينجح سينا بالفرار من قبضته بعد الامساك بالحبال، ثم مارس ليسنر هوايته بالضربات الخلفية ليتعب خصمه وينهك قواه.

حاول جون سينا بعد ذلك استعادة السطيرة على مجريات النزال وكان ينجح لوقت قصير قبل أن يفرض بروك ليسنر إيقاعه العنيف على المواجهة القوية والمثيرة للغاية، لتبدأ علامات التعب والانهاك تظهر واضحة على جون سينا الذي كانت تحمسه هتافات جماهيره من وقت لاخر، لكن سطوة ليسنر وقوته البدنية الهائلة كانت اكبر من تلك المحاولات.

 وازدات اثارة النزال مرة اخرى بعد تنفيذ جون سينا لحركة تقويم السلوك بشكل مباغت، إلّا أنها لم تكن كفيلة بترويض الوحش العنيد، ليتبعها سينا بحركة STF تملص منها ليسنر وقلبها لحركة كيمورا لوك تمكن جون سينا بالتخلص منها ببراعة تامة.
شهد النزال بعدها سيطرة لجون سينا وكان قريبا جدا من تحقيق الفوز بعد أن أتعب خصمه العنيد بضربته القاضية “تقويم السلوك”، لكن تدخل سيث رولينز قلب الامور تماما عندما دخل وضرب سينا بحقيبته مما دفع الحكم لإنهاء النزال لمصلحة الأخير لكن دون حصوله على اللقب، وأعلن جون سينا فائزا مع بقاء اللقب بأحضان بروك ليسنر.