خاص| تعرف على الأدوار المحتملة للأسطورة هالك هوجان عند عودته !!

خاص| تعرف على الأدوار المحتملة للأسطورة هالك هوجان عند عودته !!

الكاتب رامي علي بتاريخ 8 فبراير، 2014




يمكننا الجزم بأن عودة أيقونة المصارعة الحرة هالك هوجان باتت مؤكدة وسيتم الإعلان عنها قريبا وقريبا جدا، لكن أي الأدوار سيتم توظيفه بها خلال فترة تواجده بالاتحاد ؟؟؟

فقد أكدت تقارير بناءا على مصادر مطلعة بأن هوجان سيكون له دور كبير بمهرجان ريسلمانيا 30 المرتقب كمضيف بالمهرجان، وهو أشبه بدور النجم الكبير دوين “ذا روك” جونسون عند عودته بالمهرجان نفسه عام 2011.

دور آخر يتم مناقشته للنجم الأسطوري وهو عبارة عن تقديمه لبرنامج أو ما يشبه بسلسلة عبر شبكة WWE المنتظرة، ليتناول بها ذكريات الزمن الجميل ويناقش بعض النزالات الأسطورية التي شارك بها وتبقى عالقة بأذهان الجميع حتى وقتنا هذا، مع إمكانية استضافة خصومه بتلك الفترة ومناقشة الأيام الخوالي.

وتأتي فكرة إقحام هوجان بالشبكة من منطلق الاستفادة من الشعبية الجارفة التي يتمتع بها الأسطورة، بالإضافة إلى قدرته على جذب جمهور الزمن القديم وجعلهم جزءا من الشبكة مما يعمل على زيادة عدد المشتركين بالشبكة حديثة العهد، وهو ما يصب في مصلحة الاتحاد في المقام الأول.

ولعل أهم ما يشغل WWE في الفترة الحالية بهذا الشأن هو كيفية جعل ذلك المنتج الخاص بالمشاهدين القدامى ذو شأن أكبر من مجرد نزالات قديمة من العصر القديم، لذلك يعمل الاتحاد على كيفية تكريس المادة الخاصة بالتسجيلات القديمة والنادرة في جلب مشاهدين آخرين بجانب القدامى.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: