دانيل براين يروي القصة الكاملة لتسريحه عام 2010

دانيل براين يروي القصة الكاملة لتسريحه عام 2010

الكاتب رامي علي بتاريخ 27 مايو، 2014




في إطار الجزء الثاني من حواره الشيق بالبرنامج الإذاعي الخاص بالأسطورة كريس جيريكو، تحدث النجم والبطل المحبوب دانيل براين عن تسريحه في وقت سابق من 2010 والقصة الكاملة ساردا الأسباب التي أوصلته للطرد.

تحدث براين في بادئ الأمر عن عصابة النكساس التي كان أحد أعضائها وبداياتهم، حيث كان من المفترض وقتها في أول ظهور لهم بعرض الرو أن يشنوا هجوما ضاريا على النجم جون سينا، وأمرت الإدارة بأن يتم الأمر بشئ من الواقعية وكأنه هجوما عصابيا حقيقيا، لذلك لم تكن هناك تعليمات كثيرة لأعضاء العصابة.

وعلى هذا الأساس حدثت بعض الأمور التي لم يكن متفق عليها مسبقا، منها أنه قام بالتعدي على المذيع جاستين روبرتس مستخدما رابطة العنق لخنقه بها، كما قام بالبصق على سينا عقب الاعتداء العنيف عليه من السبعة نجوم.

تلك التصرفات أغضبت الإدارة كثيرا وتساءلت عن مرتكب تلك الأفعال، ليجيب أنه هو من فعل الشيئين ليصيح به المسئولين أن تلك التصرفات ليست لها محل بعصر الـ PG وأنه يجب عليه تعلم ضبط النفس، ومر اليوم على هذا الحد.

وفي صباح اليوم التالي اجتمع براين بـ “مايكل هايس” المصارع السابق والمسئول بالاتحاد، والذي نصحه بضرورة التعلم من تلك الأخطاء والاستفادة منها فيما هو قادم.

بعد تلك الواقعة بيومين تم إبلاغه باجتماع طارئ مع فينس مكمان شخصيا ليبلغه فينس أنه يجب عليه تسريحه من الاتحاد، ليرد عليه براين بمنتهى الهدوء ويشكره على الفترة التي قضاها داخل الاتحاد وأنه سيجني أموال بمشاركته بشكل مستقل بالاتحادات المحلية أكثر مما يجنيها نجوم الاتحاد.

وفي النهاية صرح براين أنه لم يكن ليجني أموال كثيرة خلال تواجده في بداياته بالاتحاد وأنه قصد ما قاله حينها فيما يخص مسألة الأموال بالجانب المستقل، وصنف عام 2010 كأسوأ عام قضاه بمسيرته سواء مع الاتحاد أو خلال الأربعة أعوام التي قضاها يصارع على الجانب المستقل.

شاهد فيديو لظهور عصابة النكساس الأول :