سامو جو يرد على شون مايكلز، جديد إصابة بايج، زين يسخر من بريز، إلسورث يبحث عن الدعم

سامو جو يرد على شون مايكلز، جديد إصابة بايج، زين يسخر من بريز، إلسورث يبحث عن الدعم

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 24 يناير، 2017


بايج

– ذكرنا في أحد أخبارنا السابقة أن المصارع الأسطوري شون مايكلز كشف عن رغبته بمواجهة النجم المخضرم ساموا جو بسبب أسلوبه المتميز والفريق في الحلبات في حال قرّر العودة إلى الحلبة لسبب أو لآخر، وهو ما دفع جو للرد على ذلك التصريح بصورة متواضعة وبكلمات قليلة عندما قال إنه سيكون مثل النبات بين يديه.

– وضعت النجم الإنجليزية الشابة وبطلة الديفاز السابقة بايج جماهيرها في صورة التطوّرات الأخيرة حول وضعها الصحي وإصابتها في الرقبة، وقال إنها بدأت مرحلة العلاج الطبيعي بعد العملية الجراحية التي خضعت لها قبل أسابيع، وأن الأطباء أخبروها أن رقبتها ستكون قريبا بأفضل حالاتها على الإطلاق.

– سخر النجم العربي-الكندي سامي زين من تصريحات المصارع الشاب تايلر بريز حول عرض الرو، وذلك عندما قال إن بعض الجماهير لا زالت تشاهده وأن سماكداون هو الأبرز هذه الأيام، ورد زين لتصحيح ما قاله بصورة ساخرة، وقال إن هناك “بعض” الملايين لا زالت تشاهد عرض الرو.

– استمر المصارع جيمس إلسورث بالبحث عن دعم الجماهير له من أجل المشاركة في منافسات المعركة الملكية في عرض رويال رامبل 2017، وطلب من الجماهير التغريد باسمه لإسماع المسؤولين صوتهم وقناعهم بإقحامه بتلك المنافسات التي يرغب أن يكون أحد المشاركين بها.