فكرة مجنونة| جيمس إلسورث هو البطل الذي تحتاجه WWE!

فكرة مجنونة| جيمس إلسورث هو البطل الذي تحتاجه WWE!

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 15 أكتوبر، 2016


%d9%81%d9%83%d8%b1%d8%a9-%d9%85%d8%ac%d9%86%d9%88%d9%86%d8%a9-%d8%ac%d9%8a%d9%85%d8%b3-%d8%a5%d9%84%d8%b3%d9%88%d8%b1%d8%ab

حظي المصارع صاحب البنية الجسدية الهزيلة جيمس إلسورث باهتمام جماهير المصارعة في كل مكان وعلى مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره المتكرر في عروض WWE، وراح البعض يدعونه “بالأسطورة” إلسورث من باب انتقادهم لفريق الإبداع في الذين لا يتعاملون مع النجوم بشكل مناسب.

ونبع الاهتمام أيضا بجيمس إلسورث بسبب جسده الهزيل الذي يجعله بعيدا كل البعد عن أن يكون مصارعا محترفا، لكن المعلومة التي قد يجهلها البعض هو احترفه في الحلبات منذ ما يقارب خمسة عشر عاما، وكان لمقولته الخاصة “أي رجل يمتلك يدين لديه فرصة للوصول إلى الأضواء” تأثير خاص عند الجمهور الذي أثنى على إصراره.

جيمس إلسورث البطل الذي تحتاجه WWE

كان للمشهد الذي ظهر به إلسورث إلى جانب أي جي ستايلز ودين أمبروز تأثير كبير على مخيّلتي التي جفّت وباتت خالية من الأفكار المجنونة بسبب السيناريو الرديء الذي تقدمه WWE التي تقوم أساسا على الجنون والأحداث غير المتوقعة، وهو الأمر الذي لم يعد موجودا على الإطلاق سوى في حالات قليلة من حين لآخر وفي عروض متقطعة.

حيث أنعش جيمس إلسورث تلك الأفكار التي دفعتني للاعتقاد بأنه هو البطل الذي تبحث عنه WWE لإعادة ثقة الجماهير التي ابتعد جزء كبير منها بسبب ما ذكرناه سابقا، وربما يستغرب البعض من هذا الطرح ويتساءلون كيف لمصارع هزيل ومغمور أن يساعد الاتحاد في العودة لاستقطاب الجماهير.

لماذا جيمس إلسورث هو البطل المناسب؟

تبحث جماهير المصارعة عن الجنون والابتعاد عن الواقعية والعودة للمشاهد المجنونة التي كان يقدمها ستيف أوستن والأساطير سابقا، عندما كنت تشاهد تحطيم السيارات والحافلات والانفجارات وأحدثا لا يمكن توقع حدوثها، وأكسب ذلك الشغف للجنون دين أمبروز شعبية كبيرة عندما كان يقدم شيئا مختلفا عن الجميع، لكن سرعان ما تحول أمبروز لمصارع مثل باقي المصارعين.

ومن شأن فوز إلسورث بلقب WWE وإن لأسبوع واحد فقط أن يدفع الجماهير التي ابتعدت للتساؤل عمّا يدور في الاتحاد هذه الأيام، وكيف لمصارع مغمور مثل جيمس أن يحقق ذلك الإنجاز الكبير، على أن تكون تلك الخطوة بتدبير من دين أمبروز لتكريس شخصيته المجنونة اللامبالية على الإطلاق، وأن سعيه للانتقام من أي جي تسايلز وإهانته بفوز ذلك المغمور عليه أكبر من سعيه وراء اللقب.

ولك يتم تطبيق تلك الفكرة المجنونة بشكل جيد ومحترف، يجب على WWE استغلال عودة المصارع الأسطوري بيل غولدبيرغ لعروض الاتحاد بعد غياب استمر أكثر من اثني عشر عاما، وأن يتم الترويج لمواجهة ستايلز وإلسورث خلال ظهور غولدبيرغ الذي سيكون الأكثر استقطابا للجماهير خلال الرو، لأنه يمثل لهم الأمل بعودة الإثارة والتشويق.

وفي النهاية أقول لكل من لم يُعجب بمحتوى هذه الفكرة لا تنسى أنها فكرة مجنونة للخروج من العروض التقليدية، والعودة لعصر الجنون وربما من المستبعد جدا على فينس مكمان تطبيقها.

كتبها: يوسف أبو سيفين
للتواصل من خلال تويتر