تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 15.01.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 15.01.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 15 يناير، 2019


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 15.01.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

انطلق البث التلفزيوني لعرض الرو بمشهد وصول رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان بسيارة ليموزين فارهة إلى الصالة، ثم بدخول الوحش برون سترومان إلى الحلبة للحديث عن خصمه بروك ليسنر وكيف تعامل معه بجبن شديد وقام بغدره أكثر من مرّة كان آخرها حصوله على مساعدة من بارون كوربين، وأكد أن أكبر مخاوف ليسنر على وشك أن تتحقق بعد عزل كوربين.

وأكد برون سترومان أنه ذاهب لمدينة فينيكس في ولاية أريزونا من أجل انتزاع حزام WWE العالمي في مهرجان رويال رامبل 2019. قاطع بارون كوربين حديث الوحش لكنّه تعرّض للسخرية منه قبل أن ينجح باستفزازه ودفعه للركض وراءه ومطاردته خلف الكواليس، واستمر سترومان بالبحث عنه إلى أن ظهر إلايس وأرشده لمكانه وقال إنه يختبئ داخل سيارة الليموزين.

توجّه برون سترومان نحو السيارة وهاجم السائق في ظل بحثه عن كوربين، ولم يكتفي بذلك وقام بتحطيم زجاج السيارة وخلع بابها، لكنّه فوجئ بظهور فينس مكمان الذي عبّر عن غضبه من تحطيم سترومان لسيارته وأعلن عن فرض عقوبة مالية مقدارها 100 ألف دولار عليه كتعويض عمّا فعله، اشتاط سترومان غضبا وأخذ يصرخ بوجه مكمان احتجاجا على قيمة الغرامة، وهو ما زاد الأمر صعوبة عليه عندما عاقبه فينس بإبعاده عن المنافسة على اللقب أمام ليسنر في رويال رامبل، وقام بقلب السيارة رأسا على عقب بعد مغادرة مكمان. وهو ما أدى لطرده من الصالة بعد ذلك.

النزال الأول
فريق ساشا بانكس وروندا راوزي -يهزم- فريق نايا جاكس وتامينا سنوكا

قابلت المذيعة تشارلي النجمة روندا راوزي وشريكتها بعد انتهاء المواجهة وعبّرت الأولى عن سعادتها للشراكة معها رغم أنها ستنافسها على اللقب رويال رامبل 2019، وذلك قبل أن ينشب خلاف بينهن عندما أساءت بانكس تفسير ما سمعته، وتوعدتها ساشا بأن تعلّمها معنى الخسارة والاستسلام، وكاد أن يتحوّل الأمر لعراك بينهن خلف الكواليس لولا تدخل نتاليا وبايلي.

النزال الثاني
فريق سكوت داوسون وداش وايلدر -يهزم- فريق كاليستو وجران ميتاليك

دخل رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان إلى الحلبة وما إن بدأ حديثه حتى فوجئ بالنجم الكبير جون سينا يقاطعه وينضم له في الحلبة هو الآخر، منع سينا مكمان من الحديث وقال إنه يعرف تماما ما يريد قوله، وأنه خرج ليبحث عن شخص ما للتقدم لمواجهة بروك ليسنر على لقب WWE العالمي، وطلب منه منحه الفرصة ولن يخذله أبدا، ولن يفعل مثل ستيف أوستن أو ذا روك الذين تركوه، وأكد له أنه سينتزع الحزام للمرّة السابعة عشرة في تاريخه.
انضم النجم العنيف درو ماكنتير للحوار وسط الحلبة وانتقد جون سينا وقال إنه لن يكون اختلافا للروك وستيف أوستن وأنه سيغادر الاتحاد، وقال لفينس مكمان إنه الشخص الصحيح لتلك المهمة لأنه قادر على الإطاحة بالوحش بروك ليسنر، وانضم بعد ذلك كل من بارون كوربين وفين بالور للحوار وتناقش مع مكمان حول عدم ثقته بقدراته، وباغت كوربين بهجوم تحول بين النجوم الأربعة وانتهى بسيطرة ماكنتير، وهو الأمر الذي نال إعجاب مكمان الذي أعلن عن مواجهة رباعية الأطراف لتحديد خصم ليسنر القادم.
عاد فينس مكمان لخلف الكواليس والتقاه النجم الهندي جيندر مهال الذي تحدث له بطريقة لبقة وذكره بماضيه كواحد من أبرز أبطال WWE عبر التاريخ، وطالبه بالحصول على فرصة للمنافس على لقب WWE العالمي في رويال رامبل، وافق مكمان على طلبه وقال إن عليه اختيار واحد من الأربعة لمواجهته، وأكد أنه سيحتل مكانه في المواجهة الرباعية في  حال فوزه عليه، واختار مهال مواجهة فين بالور.
النزال الثالث
فريق نكي كروس وبايلي ونتاليا -يهزم- فريق روبي رويت ولوغان ومورغان
 سجلت نجمة NXT المتألقة نكي كروس انطلاقتها الرسمية في العروض الرئيسية، وساهمت بفوز فريقها من خلال أدائها المتميز عندما ساعدت بايلي على تثبيت ليف مورغان. ظهر دين أمبروز على الشاشة الكبيرة وعبّر عن انزعاجه من حصول سيث رولينز على فرصة جديدة لمنافسته على اللقب إلى جانب بوبي لاشلي.
النزال الرابع: الفائز ينضم للمواجهة الرباعية
فين بالور -يهزم- جيندر مهال
وجّه مدير الأعمال الشاب ليو راش رسالة تهديد لكل من سيث رولينز ودين أمبروز وقال إنه الشخص المناسب لأن يكون بطل القارّات الجديد في WWE لأنه شعلة من النار وسيكون قادرا على تمثيل الحزام بأفضل شكل، وأكد أنه لن يغادر الحلبة في هذا العرض إلا والحزام بجبعبته.

النزال الخامس بلا قوانين: بطولة القارّات
بوبي لاشلي -يهزم- دين أمبروز وسيث رولينز

قدّم النجوم الثلاثة مواجهة كبيرة وقوية للغاية، وكانت الأفضلية لبوبي لاشلي بفضل مدير أعماله ليو راش الذي هاجم سيث رولينز أكثر من مرّة وحرمه من فرصة تثبيت دين أمبروز أكثر من مرّة، وساهم بإبعاده عن الحلبة عندما قام لاشلي بتثبيت أمبروز لانتزاع الفوز والحزام.

ظهرت النجمة أليكسا بليس عند مدخل الصالة لتقديم حلقة جديدة من برنامجها الخاص، وكشفت عن موعد إطلاق الحزامين، وقالت إن ثلاثة فرق من الرو وأخرى من سماكداون سيتنافسن داخل قفص حجرة الإقصاء لتحديد الفريق الفائز باللقب الجديد، وكشف بليس عن الحزامين اللذان كانا على طاولة بالقرب منها.

استضافت بليس مدير الاعمال الأسطوري بول هيمان بعد ذلك وتحاورت معه حول التطورات والمفاجآت التي شهدها هذا العرض وخصوصا إبعاد برون سترومان عن منافسة نجمه بروك ليسنر، وسألته عن رأيه بهوية النجم الذي قد يتقدم لمنافسته، وقلل هيمان من أهمية التغيير لأن النتيجة ستكون واحدة وهي أن موكله سيبقى البطل، وأخذ هيمان يتحدث عن النجوم الأربعة إلى أن قاطعه نجم فريق هيفي ميشانري الصاعد حديثا من NXT.

النزال السادس: الفائز ينافس على اللقب في الرامبل
فين بالور -يهزم- جون سينا ودرو ماكنتير وبارون كوربين

تمكن النجم فين بالور من انتزاع تلك الفرصة الثمينة بعد تثبيته لجون سينا الذي تعرّض لقفزته القوية، وأصبح بذلك خصم بروك ليسنر القادم على لقب WWE العالمي في رويال رامبل، وهي الفرصة التي انتظرها كثيرا لاستعادة اللقب الذي لم يخسره سابقا، وعبّر سينا عن احترامه لبالور وقال إنه أصبح يؤمن بمقدرته مثل باقي الجماهير وصافحه أمامهم وتمنى له التوفيق في مواجهة الوحش في رويال رامبل.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل