نظرة على الأسبوع| ستايلز يسجل عودتة في الرو وNXT تستقبل الوافد الجديد

نظرة على الأسبوع| ستايلز يسجل عودتة في الرو وNXT تستقبل الوافد الجديد

الكاتب Mohammed Saleh بتاريخ 10 مايو، 2020


انتهت الثلاث عروض الرئيسية لاتحاد WWE الرو وسماك داون وعرض المواهب الشابة NXT لهذا الاسبوع وكانت اخر محطة في العروض الأسبوعية قبل العرض الشهري الكبير “موني ان ذا بانك 2020” والذي سيقام غداً الأحد بتاريخ 10.05.2020، وفي ملخصنا هذا الاسبوع سوف نتحدث عن ابرز فقرات العروض الثلاثة والجانب الجيد والسيء منها استكمالا لسلسلة نظرة الأسبوع والتي عدنا لنشرها مجدداً منذ الأسبوع الماضي:

  • عرض الراو بتاريخ 05.05.2020

برنامج النجم المخضرم MVP:

اول فقرات العرض الأحمر وكانت تتضمن 3 نساء من المشاركين في نزال الحقيبة هذا السنة وهن من تم التركيز عليهن بشكل كبير وهذه اكبر سلبية كون النزال يتضمن 6   منافسات وليس 3 فقط، فقرة كانت باردة تماماً ولم يكن لها هدف واضح او فائدة ترجى من ناحية الترويج لنزال النساء القادم.

نزال الإقصاء لفرصة دخول نزال الحقيبة الرجالي:

نزال كان ممتاز، تم بناء بوبي لاشلي وهمبرتو بشكل جيد فيه ومن ثم عودة النجم الاستثنائي ستايلز المنتظرة كانت اضافة ممتازة للنزال، دخول ستايلز لنزال الحقيبة يجعله نزال منتظر ويرفع من قيمته في أعين الجمهور، ايضاً ستايلز قدم برومو جميل بعد النزال.

برومو سيث رولنز وبادي ميرفي:

برومو ممتاز من رولنز وميرفي خلف الكواليس، شخصية رولنز تتطور كل أسبوع، تعابير وجهه.. هدوءه وطريقة تقديمه سواء في السيناريو او طريقة تقديمه للشخصية جميعها ممتازة، نزاله مع درو في العرض الكبير القادم تم الترويج له بشكل جيد والمنتظر هو مستوى ممتاز من الطرفين، اما بالنسبة لميرفي فقد نرى عداوة مستقبلية بينه وبين رولنز حتى مع وجود احتمالية تكليف رولنز اللقب ضد درو ماكنتير، فبرومو ميرفي وكونه  واثق من فوز رولنز بالحزام ولكنه يعلم تماماً انه قادر على هزيمة درو في الراو هي جميعها بوادر على عداوة مستقبلية بين رولنز وميرفي قد تبدأ من عرض موني إن ذا بنك بطريقة ما او ربما ستحدث في العروض الأسبوعية القادمة بعد العرض.

نزالات فرق الزوجي:

قسم التاغ تيم يمر بفترة سيئة والترويج له لايتم بصورة صحيحة فجميع النزالين كانا عاديين جداً ولايوجد منهما اهداف كبيرة، الترويج لنزال بين الرايدرز والستريت بروفيتس تم تقديمه بشكل عادي، الدفع بموهبة شين وفينك على حساب الكسندر وريكوشيه يعتبر خطأ كبير ايضاً، قسم الزوجي يحتاج إلى نهضة كبيرة في القريب العاجل لإعادة البريق له.

برومو ري مستريو:

على الرغم بإن فرص فوز مستريو بالحقيبة او اللقب تعتبر ضعيفة جداً إلا انه قدم برومو عاطفي جميل، تحدث بشكل عام على أن مسيرته لن تدوم لفترة طويلة وأنه يحتاج استغلال أي فرص تقدم له لكسب اللقب الكبير ولايخفى على الجميع بإن الاسطورة المقنع سوف يقدم نزال كبير في موني ان ذا بانك خصوصاً بإن قوانين النزال تخدم اسلوبه الممتاز.

برومو تشارلوت وتميز ليف مورغان:

قدمت تشارلوت برومو تتحدث فيه عن نزالها القادم في عرض NXT على اللقب ضد شيراي، ومن بعدها نزال ممتاز من ليف مورقن وتشارلوت، استغراب بعض الجمهور من فوز تشارلوت غير مبرر خصوصاً وأنها تحتاج الفوز هذا اكثر من حاجة ليف مورقن. ليف مورقن يتم الدفع بها بشكل جيد مؤخراً وايامها قادمة خصوصاً بإنها لازالت صغيرة في السن وتقدم مستويات جميلة وشخصية جديدة.

الحدث الرئيسي للعرض مع درو ماكنتير وميرفي:

نزال ممتاز من الطرفين واداء مميز متوقع منهم، نهاية النزال بفوز متوقع لبطل الإتحاد ومن ثم فرض سيطرة مؤقته من رولنز حتى نهوض البطل والتحكم بالموقف، فقرة ممتازة بشكل عام في الطريق لنزالهم القادم.

 

  •  عرض المواهب NXT بتاريخ 07.05.2020

نزال جرجانو ودومنيك:

نزال ممتاز جداً اظهر شخصية جوني الجديدة وإبداع وموهبة دومنيك، نتيجة متوقعة ولكن نزال ممتع وإضافة كانديس مع جوني ترفع من قيمة شخصيته الجديدة الذي اعتقد بإنه قادر على تقديمها بصورة ممتازة.

نزال اكيرا توزاوا وجاك جالغهر:

نزال مقبول وفوز مستحق للياباني، لو تم إعطاء النزال وقت اطول لكان افضل بما أن النزال من ضمن بطولة الكروزرويت.

تشيلسي ضد لي:

نزال عادي جداً والهدف منه رفع قيمة تشيلسي جرين وإطالة عداء الياه مع لي، بشكل عام تشيلسي تحتاج وقت اكثر لإثبات نفسها ونفس الكلام ينطبق على الياه ولعل الدخول في عداوة مع لي يعتبر شيء مفيد للنجمتين. وتواجود روبرت ستون ايضاً يعتبر شيء جيد.

اول ظهور لكاريون كروس:

ظهور ممتاز للنجم الجديد، دخلة ممتازة وشخصية مهيبة، تمنيت النزال كان اطول لإظهاره بشكل افضل ولكن الإهتمام بالشخصية والدخلة والكاريزما كان كافي للنجم الجديد، سكواش ماتش لابأس به.

نزال تشارلوت وشيري:

كلا النجمتين قدموا اداء جميل وكان نزال جيد، نتيجة جيدة لحفظ صورتهم وإطالة عدائهم وعودة ريا ريبلي كانت مهمة مع الأمل على ابقاء صورتها القديمة خصوصاً بعد خسارتها في المينيا لتشارلوت.

نزال اتلس وكوشيدا:

تمت معاملة هذا النزال كمعاملة نزال جاك وتوزاوا، انتهى بشكل سريع ولم يكن بذلك المستوى.

برومو بالور ونزال غرايمس:

برومو ممتاز من بالور للشخص الغامض الذي هاجمه وحرمه من فرصة المنافسة على اللقب، فوز سريع من غرايمس على دينزل ويبدو بأن عداوة فين بالور وغرايمس قد تبدأ في الاسابيع القادمة ومن شأنها إظهار المهاجم الحقيقي وإعطاء غرايمس الفرصة لتقديم عداوة مع المبدع بالور، فقرة جميلة وتمهيد جميل ايضاً.

الحدث الرئيسي للعرض مع آدم كول وفالفتين دريم:

نزال ممتاز رغم ان المدة لم تكن طويلة كما يستحقون ولكن نتيجة متوقعة، آدم يبقى البطل لفترة أطول، بناء شخصية دكستر لومس وتدخلاته رهيبة جداً، متأكد تماماً عداوة بين دكستر و كروس في المستقبل سوف تسرق الأضواء، فلفتين يحتاج إلى غياب بسيط عن العروض والعودة بشكل افضل في ظل الظروف التي يعاني منها في الفترة الحالية.

 

  • عرض سماك داون بتاريخ 09.05.2020

نزال ماندي وسونيا:

نزال جيد نسبياً ونتيجة جيدة لإطالة العداء بينهم على امل التمهيد بشكل افضل في المستقبل.

نزال فرق الزوجي:

نزال ممتع واداء جميل من جميع المشاركين ونتيجة جيدة لإعادة بعض البريق لفريق ميز وموريسون.

عودة جيف هاردي:

برومو جميل من النجم الكبير جيف هاردي وشيمس والتمهيد لعداوة قادمة مع شيمس وتفوق من هاردي، العداوة قد تكون ممتازة اذا تم الإهتمام بها وإعطاء النجمين وقت اكبر.

فقرة وايت وسترومان:

برومو نهائي مقبول بين سترومان وبراي وايت، تمنيت تقديم احتكاك جسدي او برومو اقوى خصوصاً بإنه اخر عرض سماكداون قبل موني ان ذا بانك.

نزال بايلي وساشا ضد تامينا ولايسي:

نزال جيد من ناحية الأداء ونتيجتة تبين بأن بايلي سوف تبقي الحزام معها في العرض الكبير يوم الأحد القادم.

الحدث الرئيسي للعرض مع  فرق الزوجي:

بكل صراحة كان نزال ممتع من جميع الأطراف خصوصاً سيزارو ودرو جولاك، كان هناك لحظات مملة في النزال ولكن بالمجمل كان مين ايفنت جيد. نهاية العرض بإنتزاع الحقيبة من الملك كوربين تعتبر لحظة جيدة ايضاً كون النجم خسر الكثير من دفعته مؤخراً على امل إعادة البريق له ودفعه مره اخرى.

 

 إعداد صديق الموقععبدالإله عبدالرحمن “Brock’s City“

يسعدنا أن تشاركونا آرائكم ومناقشتها في قسم التعليقات بالأسفل،
و لأية اقتراحات ولإرسال المشاركات الرجاء التواصل مع أي من مشرفي الموقع. شكراً