أخبار لا تهم الجماهير 22.08.2014

أخبار لا تهم الجماهير 22.08.2014

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 22 أغسطس، 2014


ري مستريو
– شارك المصارع تايتوس أونيل في حملة دلو الماء المثلّج وتحدى كل من راندي أورتن وكوفي كينغستون. كما شارك المخضرم كريس جيريكو في الحملة للمرة الثانية، وانضم إليهم كل من جولدست ومذيع WWE ساكستون.

– من المفترض أن يشارك النجم دواين “ذا روك” جونسون في بطولة أحد الافلام القادمة التي ستنتجها WWE نهاية العام الحالي أو مطلع العام القادم، وهو فيلم مقتبس من فيلم تم انتاجه مطلع الثمانينات.

– قام سيث رولينز بضرب أحد اصدقائه أثناء قيامه بتحدي دلو الماء المثلّج ولم يكشف عن هوية ذلك الشخص.

– WWE تعود لفكرة جمع كوفي كينغستون وبيج إي في عرض محلي قادم

– بدأ التركيز على ترويج المواهب الشابة وتعريف الناس بهم من خلال تنظيم عروض كبيرة في عدد من المدن الامريكية، بالاضافة إلى اتاحة الفرصة للجماهير بالاختلاط مع النجوم.

– قدّم النجم السابق ايفان بورن شكره لكل زملائه الذي ساعدوه أثناء تواجده في WWE

– قلّل المصارع السابق في WWE تشافو غيريرو من إمكانية تفوق أي مصارع على اداء صديقه ري مستريو ومسيرته في حلبات المصارعة قائلا أن هناك ري مستريو واحد فقط.

– أكمل بطل المواهب الشابة في عرض NXT أدريان نيفل عامه الثامن والعشرين هذا اليوم.

– ذكرت مصادر مقرّبة من الاتحاد أن هناك مخاوف أن تنتهي الامور بين WWE وري مستريو باللجوء إلى القضاء في حال قرّروا تجديد عقده باستغلال احد البنود، بسبب استمرار الاصابة حتى الان، لكن المصادر أكدت ايضا أن الامور لا تزال ضبابية حتى الان.

– كان للقضية التي رفعها أحد الموظفين على WWE وبيغ شو أثر كبير في مسألة طرد المصارع البرتو دلريو، حيث خشي المسؤولين أن يرفع كودي باربير قضية اخرى على WWE مما سيضعف موقفها في القضية الاولى التي كان عنوانها عدم توفير بيئة امنة للعمل.

– يشارك المصارع براي وايت وبطلة السيدات بايج والبطل السابق ديف باتيستا في أحد المعارض الكبرى المختصة برسوم الكرتون هذه الايام.