أخبار مهمة وموجزة من هنا وهناك

أخبار مهمة وموجزة من هنا وهناك

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 28 أغسطس، 2014


– تم الإعلان مجددا عن عدد من المواجهات بين جون سينا وسيث رولينز في بعض العروض المحلية بعد ليلة الأبطال، وقد ألغيت هذه الإعلانات سابقا لكنها أعيدت من جديد.

– من المتوقع أن يغيب المصارع رايباك عن الحلبات حتى نهاية شهر سبتمبر القادم، وسيعود غالبا بعد عرض ليلة الأبطال بحسب ما ذكرته مصادر نقلا عن مسؤولين في الاتحاد.

– قلّل النجم دانيال براين من أهمية عدم حصولة على المكانة الكبيرة التي كان يتمتع بها عند ابتعاده بسبب الاصابة، وقال أنه وببساطة يعشق حلبات المصارعة، وجدد رغبته بمواجهة المصارع الشرس بروك ليسنر.

– في مقابلة أجريت معه سابقا أكد ستينغ أنه سعيد بانضمامه إلى WWE وقال أنها شركة تدار باحتراف، وامتدح من المصارعين شيمس ودانيال براين ووصفهم باللطفاء.

– يشارك روب فان دام بعد مغادرته لـ WWE في معرض متخصص بالمصارعة للقاء جماهيره الحاضرين للحدث

– يأمل عدد من المصارعين في TNA ببقاء النجم بولي راي في الاتحاد معهم ووصفوا من يرغب بغير ذلك “بالمقزز”.

– انخفاض في نسب مشاهدات عرض الرو الاخير مقارنة بالاسبوع الماضي.

– تحدّث المصارع بو دالاس عن ثقته بنفسه والإيمان بقدراته وأنهما كانا وراء نجاحه بحسب وجهة نظره.

– هنّأ النجم جون سينا صديقه المغني “ويز خليفه” على نجاح ألبومه الأخير بشكل مذهل واستغلها فرصة للترويج للشبكة.

– أجرى موقع WWE الإلكتروني مقابلة مع بول هيمان حول بدايات إتحاد ECW وامتدح المصارع والمذيع السابق شين دوغلاس الذي كان من أوائل العاملين فيه.

– رجّحت مصادر بشكل يميل للتأكيد أن المصارع رايباك غير مصاب وبصحة جيدة وأن هناك هدفا آخر وراء غيابه.

– حمّل تربل اتش مسؤولية استخدام حجارة البناء لرومان رينز بالرغم أن كين هو من أحضرها إلى جانب الحلبة في عرض الرو الأخير.

– سيقوم الكاتب السابق في فريق الابداع في WWE وWCW وTNA فينس روسو مساء اليوم بالحوار مع جماهيره عبر موقع “ريد ات” الشهير وقال ألا حدود وخطوط حمراء في طرح المواضيع وأنه سيجيب على اسفسارات الجميع مهما كانت حساسة.

– ذكرت مصادر مقربة من WWE أن تغيرا آخر قد حصل في عرض الرو حيث كان من المفترض أن يواجه سيزارو شريكه السابق جاك سواغر بدلا من فان دام.

– يجري موقع الاتحاد الالكتروني استفتاءا حول أغرب وظيفة عمل بها أي مصارع في تاريخ WWE قبل ان الانضمام للشركة، ونتيجة الاسفتاء ستعرف في برنامج العد العكسي من خلال الشبكة.