رئيس فريق إبداع سماك داون في عصره الذهبي: هذه نقاط ضعف رومان رينز

رئيس فريق إبداع سماك داون في عصره الذهبي: هذه نقاط ضعف رومان رينز

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 28 أغسطس، 2014


رومان رينز 2014

حلّ رئيس قسم الإبداع السابق لعرض سماك داون في عصره الذهبي أليكس جرينفيلد ضيفا على إحدى المحطّات الإذاعية المهتمة بالمصارعة وشؤونها، وتحدث جرينفيلد بإسهاب عن نقاط ضعف المصارع الشاب والصاعد بقوة رومان رينز.

وقال أن المشكلة الأولى التي يعاني منها رومان رينز هي أنه لم يجد أسلوبه المناسب في الحديث أمام الجماهير، ونصحه بأن يتدرب على هذا الموضوع أكثر من أي شيء آخر كي يصل إلى القمة، وأضاف جرينفيلد أن النجم الكبير ديف باتيستا كان يعاني من هذه المشكلة قبل صراعه الشهير مع جون سينا، لكنه عندما وجد الطريقة التي تناسبه تحوّل لشخص آخر أسطوري في الحديث.

كما حمّل جرينفيلد فريق الإبداع الحالي في WWE جزءا كبيرا من المسؤولية حيال عدم ظهور رينز بالشكل الصحيح، وقال أن الفريق الحالي يعرفون إلى أين يريدون إيصاله، لكنهم لا يعرفون الطريق الصحيحة لذلك، وضرب مثالا على ذلك مواجهة رينز وأورتن في سمر سلام ووصفها بالأضعف في العرض. ونصح فريق الإبداع الحالي بالتركيز على إقحام رينز في صراع واحد وطويل، وأن يبعدوه عن الدخول في عدة صراعات في آن واحد.

وأضاف قائلا أن لدى رومان رينز القدرة والموهبة على أن يصبح اسما كبيرا ولامعا وأن يتصدر الاحداث في المستقبل القريب إذا تمكن من تجاوز تلك العقبات، وأثنى جرينفيلد على إدارة تربل اتش للأمور والمواهب في WWE، وأكد من جانبه أنه الشخص القادر على الوصول بهؤلاء الشباب إلى بر الأمان والنجومية.