التقرير الكامل والمباشر لأحداث إليميشن تشامبر 2020 في السعودية

التقرير الكامل والمباشر لأحداث إليميشن تشامبر 2020 في السعودية

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 19 فبراير، 2022


يُقدم موقع WWX4U تقرير الأحداث الكاملة لعرض إليميشن تشامبر، الذي ينعقد حاليًا في صالة سوبر دوم، في جدة، في المملكة العربية السعودية، سيوضح العرض المواجهات الأساسية لعرض ريسلمينيا 38 الذي سينطلق في مطلع أبريل المقبل.

انطلق الحدث التمهيدي في تمام الساعة السادسة مساًء بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، استهل الحدث التمهيدي مواجهة بين النجم ري ميستريو وذا ميز.

العرض التمهيدي
النزال الأول

ري ميستريو -يهزم- ذا ميز

العرض الرئيسي

أنطلق الحدث الرئيسي بافتتاحية ضخمة من الجمهور الحاضر، وسُلطت عدسات الكاميرات على الطاولة الإنجليزية التي يترأسها كبير المعلقين مايكل كول، وصديقه المعلق كوري كريفز، واللذين بدورهما رحبوا بالطاولة السعودية، التي يترأسها المعلقين فيصل وجود.

سينطلق الحدث بأول مواجهة على البطولة العالمية بين البطل العالمي الحالي رومان رينز، ضد عضو قاعة مشاهير WWE جولدبيرج، حيث ذاع العرض البرومو الرئيسي والترويجي للحدث، لحظة الخلافات التي أنطلقت من حلبة سماكداون بين رينز، وجولدبيرج.

خرج البطل العالمي رومان رينز برفقة بول هيمان وأبطال الزوجي لعرض سماكداون جاي وجيمي أوسو، رافقه إلى الحلبة بول هيمان وهو يلوح باللقب العالمي ويرفعه عالياً أمام الكاميرات، بينما لم يدخل فريق الأوسوز إلى الحلبة.

بدأت هتافات الجمهور تتعالى مع دوي موسيقى المنافس على البطولة العالمية جولدبيرج، والذي نال تشجيع كبير من جمهور صالة سوبر دوم.

النزال الثاني
البطولة العالمية لاتحاد WWE
البطل رومان رينز -يهزم- جولدبيرج

استطاع رينز إنهاء النزال لصالحه والخروج من الحلبة محتفظًا بالبطولة العالمية –للتعرف على تفاصيل المواجهة-، خرج رينز محتفلاً باللقب مع بول هيمان، وبدأت الحلبة تستعد لاستقبال مواجهة إليميشن تشامبر للسيدات.

النزال الثالث
مواجهة الإقصاء للسيدات
الفائزة ستحصل على فرصة للمنافسة على بطولة السيدات للرو في ريسلمينيا 38
بيانكا بلير تهزم دودروب، وإليكسا بليس، وريا ريبلي، ونيكي، ليف مورغان

شهدت حلبة إليميشن تشامبر مواجهة قوية بين السيدات، للإطلاع على المواجهة من خلال هذا الرابط، أنتهت المواجهة النارية لغرفة اقصاء السيدات، بفوز بيانكا وتتأهل لتنافس على بطولة سيدات الرو في ريسلمينيا مطلع أبريل المقبل.

النزال الرابع
فريق روندا راوزي ونايومي -يهزم- فريق تشارلوت فلير وسونيا ديفيل

تم ربط يد واحدة لروندا راوزي وفقًا لقانون المواجهة، وكشفت سونيا ديفيل بأنها تعافت من إصابة ذراعها قبل إنطلاق النزال، حاولت تشارلوت تشتيت انتباه راوزي خلال المواجهة، وظلت سونيا وفلير يتبادلان الركلات على يد راوزي الأخرى، أنتهت المواجهة بحركة الإخضاع الشهيرة لراوزي على ديفيل أمام تشارلوت، التي لم تحاول مساعدة صديقتها، ويحسم الفوز لفريق نايومي وراوزي.

النزال الخامس
مواجهة بدون قوانين
درو ماكنتير -يهزم- مادكاب موس

شهدت المواجهة العديد من الهجمات على ماكنتير من قِبل صديق مادكاب، والنجم بارون كوربين، بالإضافة إلى غريمه مادكاب، ظل المتنافسين ماكنتير ومادكاب يتنقلان حول الحلبة، حتى الممر في بداية الصالة، وتواجد كوربين طوال فترة المواجهة، ومع ذلك استطاع ماكنتير اقتناص الفوز على الرغم من صعوبتها.

النزال السادس
مواجهة بطولة سيدات الرو
بيكي لينش -تهزم- ليتا 

تخلل النزال اللقطات الجيدة بين الطرفين، ظلت الكفة تميل إلى كلاً منهما خلال مجريات النزال، يمكنكم معرفة ما حدث خلال المواجهة من خلال هذا الرابط، في نهاية المواجهة استطاعت لينش الاحتفاظ باللقب.

خرجت لينش وهي تحتفل وترفع اللقب عاليًا، وظلت ليتا في منتصف الحلبة، بينما قام الجمهور بالهتاف بأسمها ودوت الموسيقى الخاصة بها، واحتفلت بتواجدها في المملكة العربية السعودية.

أعلن مُجددًا على انضمام أندرتيكر إلى عضو قاعة مشاهير اتحاد WWE لعام 2022، وقام الاتحاد بعرض مقطع ترويجي يضم لقطات من مسيرته المميزة والأسطورية مع اتحاد WWE.

النزال السابع
بطولة الزوجي لسماكداون (بدون فائز)
فريق فاينكج ريدرز ضد أبطال الزوجي الأوسوز

خرج فريق فاينكج يحتفل مع الجمهور، وأثناء توجهما إلى الحلبة استعدادًا للنزال، خرج فريق الأوسوز مهاجمين فريقهم المنافس، حيث تعرض فريق فاينكج إلى هجوم عنيف مما أدى إلى إلغاء المواجهة، وسط سعادة وابتسامة كبيرة على وجه أبطال الزوجي الأوسوز.

الحدث الرئيسي
النزال الثامن
بطولة اتحاد WWE
بروك ليسنر يهزم أي جي ستايلز، ورايدل، وبروك ليسنر، وأوستن، وسيث رولينز

أنتهت أحداث عرض إليميشن تشامبر مع الحدث الرئيسي غرفة اقصاء بطولة الاتحاد، شهد العرض إصابة البطل بوبي لاشلي، مما استدعى استبعاده من المواجهة ولم يستطع الدفاع عن لقبه، وأنتهت الأحداث بفوز بروك ليسنر وتتويجه بلقب الاتحاد.

أنتهت أحداث ونتائج عرض إليميشن تشامبر 2022