بطل WWE يتحدث عن الخصم الذي يرغب في مواجهته أثناء تواجده في الشركة

بطل WWE يتحدث عن الخصم الذي يرغب في مواجهته أثناء تواجده في الشركة

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 17 يونيو، 2020


تحدث بطل WWE درو ماكنتاير مؤخرًا مع إحدى المجلات الشهيرة في الولايات المتحدة الأمريكية لمناقشة مواضيع مختلفة، بما في ذلك فوزه الأحد على بوبي لاشلي في عرض باكلاش. ماكنتاير لم يكن لديه شيء لقوله سوى الثناء على لاشلي، وقال من الرائع العمل معه.

قال ماكنتاير: “بوبي رياضي يأتي مرة واحدة في العمر. لم يتم تصميمه من أجل المشاركة في العروض، إنه مصمم للقتال. لديه خلفية مثيرة للإعجاب في مجالي المصارعة و فنون القتال المختلطة خارج الشركة ، ومن المهم جدًا أن يتم تقديمه بالطريقة الصحيحة. اعتقدت دائمًا أن بوبي يمكنه التحدث أيضًا، ولكن الآن لديه MVP إلى جانبه، أحد أفضل المتحدثين في اللعبة.

فيما يتعلق بالمنافسين المحتملين ، قال ماكنتاير إن بطل القارات أي جاي ستايلز في صدارة قائمته. و قال ماكنتاير : “أكثر مصارع أرغب في منافسته الآن هو أي جاي. نحن سفينتان في الليل. عندما غادرت WWE و توجهت نحو Impact Wrestling، كان في طريقه للخروج وفاتني مقابلته. ذهب إلى اليابان وعلى الرغم من أن العديد من العروض المستقلة حاولت الحصول لناعلينا معًا،إلّا أن ذلك لم يفلح أبدًا. ذهب أي جاي إلى WWE، و عدت أنا إلى WWE، لكننا كنا أشرار في الرو. اعتقدت أنه على وشك الحدوث ثم ذهب إلى سماك داون. و لكن في النهاية، سيحدث.”