بيكي لينش تتحدث عن خسارتها أمام شارلوت و كارميلا

بيكي لينش تتحدث عن خسارتها أمام شارلوت و كارميلا

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 23 أغسطس، 2018


حلت النجمة بيكي لينش ضيفة على أحد المواقع المشهورة و ذلك لأول مرة بعد انقلابها على البطلة شارلوت فلير و ذلك للحديث عن فرصتها التي ضاعت و عن شارلوت فلير التي سرقت فرصتها بالفوز بلقب السيدات، وعن وقوف الجمهور بجانبها والتي تعتبره أحد المشاكل التي تدور حولها، وتشعر بيكي بالتهميش في قسم السيدات في سماكدون وأبدت رغبتها في رفع تركيزها من أجل تحقيق هدفها المنشود في أن تصبح بطلة مرة أخرى في WWE.

وقالت لينش “لا أفهم ما يقوله لي الناس عندما يقولون ” أحسنت” لأنني ذهبت إلى هناك بنية الفوز باللقب وليس لدي لقب في الوقت الحالي، لقد كنت أقدم أفضل أداء في الحلبة على مدار الأشهر الماضية و لقد بدأت ثورة النساء في سماكداون لايف ،و لكن تظهر شارلوت مرة أخرى و تحصل على فرصة أخرى، وسرقت انتصاري مرة أخرى.”

وأضافت :”مرة أخرى تحصل شارلوت على الميدالية الذهبية وكأنني لست موجودة، حسنًا اذا كان الجمهور يهتف فماذا يعني ذلك عندما لم أتمكن من إنجاز أي شيء؟ لقد فزت بلقب واحد فقط بينما فازت شارلوت بسبعة ألقاب و ربما ثمانية إذا قمت بحساب لقب NXT. هل من المفترض أن أكون راضيًا عن هذا؟ وهل من المفترض أن أكون سعيدًا بهذا؟ هذا ليس كافيًا بالنسبة لي.”

“أقدر أنهم يريدون رؤيتي أفوز ، لكنني لم أحصل على الذهب وأعتقد أنني مشغولة أكثر من خلال إبقاء الناس إلى جانبي. هذا لم يفدني على الاطلاق، يجب أن أقوم بإعادة تقييم كل شيء، لأن هناك سبب واحد لماذا جئت إلى WWE وهو أن أكون ميزة وأنا لا أحقق ذلك.