روسيف يتحدث عن المسؤول عن إضافته لنزال “التابوت” ضد أندرتيكر في عرض  أعظم رويال رامبل

روسيف يتحدث عن المسؤول عن إضافته لنزال “التابوت” ضد أندرتيكر في عرض أعظم رويال رامبل

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 23 أغسطس، 2018


تحدث روسيف مع إحدى برامج WWE على شبكته الإلكترونية عن السبب وراء خوضه لنزالة”التابوت” ضد أندرتيكر وعن المسؤول عن وضعه في هذا النزال وذلك بالرغم من وجود عديد المصارعين المميزين.

وكان مكمان قد أجرى محادثة مثيرة مع روسيف عندما أخبر الأخير أنه سيواجه أندرتيكر في نزال “التابوت” في عرض أعظم رويال رامبل في المملكة العربية السعودية، ولم يستطع البلغاري تصديق الأخبار واعتقد أنها كانت نكتة أنه سيواجه هذا الأسطورة في نزال رفيع المستوى.

وقال روسيف : “قال لي فينس أنت تعرف أنك ستخوض نزال ضد أندرتيكر في المملكة العربية السعودية، وضحكت عليه لأنني اعتقدت أنه كان يمزح. أنا كنت أقول “أيا كان”. وعندما قال لي بأن النزال سيكون نزال “التابوت” ضحكت تماما عليه و قلت له نعم وأنا سأفوز، أليس كذلك؟ ثم قال لي : “سوف أتحدث معك في وقت لاحق.”

وأضاف : “غادر وأنا ما زلت أعتقد تماما أنها كانت مزحة وكان هناك أشخاص آخرين في الغرفة وكانوا يعتقدون أنني أحمق، كنت أقول” كان يمزح معي صحيح؟ “، وأجابوه” لا، انها بالفعل ستحدث.” وفي اليوم التالي كان هناك إعلان كبير “روسيف ضد أندرتيكر”وقلت”يا إلهي، أنا غبي جدا.”

وبعد وقت قصير من إعلان المباراة ، تم سحب روسف من النزال وحل مكانه كريس جيريكو، و بعد أيام من ذلك تم إعادة روسيف الى النزال بطلب من أمير السعودية بعد أن قال أنه يريد أن يرى نزال أندرتيكر ضد يوم روسف.