تحديثات عن سيناريو المدير التنفيذي المنتظر لعرضي الرو و سماك داون

تحديثات عن سيناريو المدير التنفيذي المنتظر لعرضي الرو و سماك داون

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 28 يونيو، 2019


كما ذكرنا، عينت WWE إريك بيشوف وبول هيمان للعمل كمديرين تنفيذيين لعرضي الرو و سماكداون. و سوف يترأس بيشوف العلامة التجارية الزرقاء بينما يقوم هيمان بإدارة العلامة التجارية الحمراء، وسيقوم كل منهما بتقديم تقارير مباشرة إلى رئيس الاتحاد فينس مكمان.

من الممكن أن نرى تغييرات إبداعية مهمة على الرو و سماكداون بمجرد يومي الاثنين والثلاثاء كما لاحظ ديف ميلتزر و سمع بأن بيشوف و هيمان سيبدأن أدوارهما الجديدة على الفور. و من غير المعروف ما إذا كان هذا يعني الآن أو الأسبوع المقبل ، أو بعد ذلك بوقت قصير ، ولكن يجب أن يكون لدينا تحديث عند بدء العمل على هذا السيناريو. أشار ميلتزر أيضًا إلى أن مسؤولي شركة Fox لم تكن لديهم أي فكرة عن سيناريو المدير التنفيذي، لكن تم الإشارة إلى أنهم يريدون العمل مع هيمان.

وقال ميلتزر “أعلم أن أفراد عائلة فوكس ليس لديهم فكرة أن هذا سيأتي … لكنهم أرادوا الرجل الآخر.”سوف يعمل بيشوف عن كثب مع مسؤولي Fox في الوقت الذي تستعد فيه العلامة التجارية الزرقاء للإنتقال إلى FOX في أكتوبر. وفي ملاحظة ذات صلة، فاجأت عودة بيشوف الكاملة إلى WWE الكثير من الناس. و لاحظ الصحفي أن الأشخاص الذين عملوا مع بيشوف في TNA، والذين يعملون مع WWE الآن، كانوا محتارين من هذه الأخبار.