سيث رولنز يتحدث عن قدرته على التدخل في شخصيته مع WWE

سيث رولنز يتحدث عن قدرته على التدخل في شخصيته مع WWE

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 28 يونيو، 2019


أكد رولنز خلال مقابلة مع إحدى الإذاعات على شعوره بالرضا عن دوره في WWE. بعد تصريحات متعددة أدلى بها مصارعون سابقون في الإتحاد حول عدم قدرتهم على الإدلاء برأيهم حول شخصيتهم، و قال رولينز إن الأمر يتطلب المساواة في الشركة لإعطاء قدر معين من الفسحة في شخصيتك.

وقال رولينز “بالتأكيد أنا راض لأنني أوضح نقطة لأكون راضيًا عنها”، إذا شعرت بقوة بشيء ما بالطريقة التي ينبغي أن تكون بها أو بالطريقة التي أريدها، فسأسمع صوتي، لا يحصل الجميع على هذه الفرصه وأيضًا لا يجب أن يحصل الجميع عليها. عليك بناء المساواة مع المعجبين بك، ورئيسك، وزملائك في العمل، وبعد ذلك يمكنك الحصول على حرية التعبير عن هذا النوع من الكلام في شخصيتك، يمكنك فقط الدفاع عن نفسك والقيام بذلك بدلاً من الذهاب إلى مكان آخر و التذمر بشأن ذلك.

وأضاف : “هل أفعل أشياء لا أرغب دائمًا في القيام بها؟ نعم ، لكن في بعض الأحيان أقوم بهذه الأشياء. لأنني لا أستطيع رؤية جميع الأشياء تمامًا بشكل صحيح في كل مرة،لقد كان فينس مكمان يفعل هذا منذ عشرين عامًا أكثر مما كنت على قيد الحياة، لذلك لديه بعض الأفكار ويعرف أشياء لا أعلم أنني يجب أن أتعلمها، و في بعض الأحيان يكون أفضل ما لديك هو أخذ نصيحة من أشخاص آخرين
ما نقوم به هو العمل معًا في مجموعة وفي مجتمع، ونأخذ النصائح من كل مكان من كل شخص نحترمه في دائرتنا ونحاول تحسين الأمور.”