سيث رولينز يتحدث عن إنتقاد WWE من قبل الجماهير و الصحفيين

سيث رولينز يتحدث عن إنتقاد WWE من قبل الجماهير و الصحفيين

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 28 يونيو، 2019


لم يكن بطل اليونيفيرسال سيث رولنز محط الأنظار في WWE فحسب، بل كان أيضًا محطاً للأنظار في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي. و بعدما ظهر رولنز على تويتر قائلًا إن WWE لديها أفضل مصارعة محترفين في الكوكب، تحدث سيث مع إحدى الإذاعات في الولايات المتحدة الأمريكية للدفاع عن أقواله.

وقال رولينز: “لا يمكنك الجلوس إلا وقراءة الناس وهم ينتقدون ما تحب لفترة طويلة، أنا فخور حقًا بما أقوم به كل أسبوع. ليس فقط يوم الاثنين ولكن كل يوم. أنا فخور بما أقوم به وما يفعله طاقمنا و الجهد الذي نبذله، وأنا لا أتحدث فقط عن المصارعين، الرجال و السيدات اللذين تراهم في الحلبة، أنا أتحدث عن الجميع من المبدعين وصولاً إلى فينس مكمان.”

وأضاف : “نحن نضع الكثير من المجهود في صنع المنتج، وحقيقة أن الناس يرغبون في الجلوس هناك على مواقع التواصل الاجتماعي الغبية الخاصة بهم والتحدث عن هذا الجيل و أين هم الآن. و أعتبر إذا كان هناك شخص ما سوف يقاتل، ربما يكون أنا لأنني بطل WWE و أعتبر نفسي أفضل مصارع في شركتنا. ”

و أوضح رولينز إنه يشعر وكأنه يمكن أن يكون صوت WWE لأولئك الذين ينتقدون منتج WWE. أضاف رولنز أن WWE تقوم بمستوى أعلى من أداء أي شركة أخرى مع الأخذ في الاعتبار جدول رحلاتها الطويل و النزالات العديدة وعمليات التدريب الثقيلة.

في نهاية اليوم، أضاف رولنز” بعد مشاهدة ما رأيته من الشركات الأخرى والأشخاص الآخرين وما يقولون وما يفعلون ، لا يوجد شخص آخر على هذا الكوكب في مجال الترفيه يفعل ما نفعله، لذلك يمكنك التحدث عن هؤلاء الرجال الآخرين والعروض الترويجية الأخرى التي تعتقد أنهم الأفضل في العالم أو تقدم منتجًا متميزًا أو أي شيء آخر غير ذلك ولكنهم لا يشاركون في 500 حدث مباشر في السنة، ولا يشاركون في أكثر من 150 نزال سنويًا، بالإضافة إلى جميع وسائل الإعلام، بالإضافة إلى كل التدريبات التي نقوم بها محاولين البقاء على هيئة مصارعين، لذلك المستوى الذي نعمل فيه بإستمرار لا يستطيع أي شخص آخر القيام به، في أي مكان، و أتحدى أي شركة أخرى أو أي شخص آخر في هذا الكوكب أن يتحداني في هذا الشأن “.