تحديثات مثيرة.. رسالة عاطفية من جانيل جرانت إلى فينس مكمان

تحديثات مثيرة.. رسالة عاطفية من جانيل جرانت إلى فينس مكمان

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 4 أبريل، 2024


شهد شهر يناير 2024 ظهور دعوى قضائية من موظفة WWE السابقة، جانيل جرانت، ضد رئيس الاتحاد السابق فينس مكمان، ورئيس قسم المواهب جون لورينايتس، حيث زعمت أنها تعرضت للاعتداء الجنسي والمتاجرة بجسدها وانتهاكات جسدية منهم.

في التحديثات الجديدة المثيرة، نشرت صحيفة The New York Post، رسالة عاطفية أُرسلت من جرانت إلى مكمان، والتي تم استرجاعها من حاسوب العمل الخاص بجرانت خلال التحقيق الداخلي للشركة.

أفادت محامية جرانت، آن كاليس، بأن موكلتها تم استدراجها لكتابة الرسالة في ديسمبر 2021، وأن هذه الخطوة هي طريقة استراتيجية من المعتدين جنسيًا، بهدف ترويع الضحية وتشويه سمعتها. كما أوضحت أن الضحايا غالبًا ما يتعرضون للضغط من قبل المعتدين للقيام بأفعال ضد إرادتهم، بهدف تصوير العلاقة بين الضحية والمعتدي بشكل يبدو وكأنها متفق عليه بين الطرفين.

واستكملت المحامية، هذه الطريقة الشهيرة استُخدمت في قضايا الاعتداء الجنسي على مر السنين، وأكدت أن تلك الرسالة أُجبرت عليها جرانت من قِبل فينس مكمان، أما محامية مكمان، جيسيكا توب روزنبرج، وصفت تصريحات محامية جرانت بأنها “حماقة وهراء”، وقالت إن هناك المزيد من الأدلة ستثبت براءة موكلها السيد فينس مكمان.