تداعيات الرسالة العاطفية: هل تورط تريبل إتش في قضية الاتجار بالجنس؟

تداعيات الرسالة العاطفية: هل تورط تريبل إتش في قضية الاتجار بالجنس؟

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 5 أبريل، 2024


تصاعدت الأخبار حول الدعوى القضائية المقدمة من موظفة سابقة في اتحاد WWE، جانيل جرانت، ضد الرئيس السابق للاتحاد، فينس مكمان، ورئيس المواهب السابق، جون لروينايتس، حيث ادعت جرانت تعرضها لانتهاكات جسدية واغتصاب وتجارة بجسدها خلال فترة عملها في الاتحاد.

في الأخبار الأخيرة، تم الكشف عن وجود رسالة عاطفية تم إرسالها من حاسوب جرانت إلى مكمان، ووفقًا لمحامية جرانت، آن كاليس، تم اجبار موكلتها على كتابة الرسالة من قبل مكمان لتظهر العلاقة بينهما بشكل جيد.

وأشارت كاليس إلى أن مكمان استخدم الرسالة كوسيلة لتبرئة نفسه لابعاد الشُبهات عنه، وأن الهدف منها كان إظهار أن العلاقة بينهما كانت طبيعية دون تهديد أو اجبار جرانت على القيام بأفعال منافية للآداب.

وفي سياق متصل، تمت ملاحظة ذكر اسم “بول” في الرسالة العاطفية، مما أدى إلى الشكوك حول تورط رئيس المحتوى الحالي لـ WWE، تريبل إتش (اسمه الحقيقي بول)، وأكدت كاليس أن اسم بول المذكور يشير إلى مساعد تنفيذي في WWE يُدعى بول مانجيري.

وعند سؤال كاليس بشكل مباشر عن احتمالية تورط إتش في القضية، رفضت الإجابة: “أرفض التعليق على هذا الأمر الآن”، وأضافت أن لديها شهود من داخل الإدارة التنفيذية في WWE ستستعين بهم قريبًا لتأكيد أن فينس مكمان كان يحاول استغلال جرانت جسديًا.