تحليل || سلسلة نجم الأسبوع : رومان رينز

تحليل || سلسلة نجم الأسبوع : رومان رينز

الكاتب رامي علي بتاريخ 2 فبراير، 2014




بعد أسبوع حافل بالأحداث المثيرة في عروض WWE كانت قد إنطلقت بمهرجان رويال رامبل 2014 الأحد الماضي هو بالتأكيد الأكثر إثارة للجدل في التاريخ بعد عدم الرضا الكبير على نتائج العرض التي أظهرته الجماهير على طوال الأسبوع.

تابعنا بعدها عرضي الرو والسماك داون الذي حاول فيه الجميع خلف الكواليس تعويض الجماهير عن خيبة الأمل الكبيرة بالإعلان عن نزالات ضخمة في مهرجان غرفة الإقصاء 2014 القادم وإقامة نزالات مثيرة في هذه العروض لتحدي المترشح للنزال السداسي على بطولة الإتحاد للوزن الثقيل.

رومان رينز نجم الأسبوع .. رقم قياسي في المعركة الملكية وأداء رائع بعرض الرو :

 قدم النجم الشاب رومان رينز مستوى رائع بالمعركة الملكية بمهرجان الرويال رامبل 2014 وكان قاب قوسين او ادنى من أن يدخل التاريخ ويفوز بالنزال لتصدر مهرجان الرسلمانيا 30، هذا الأداء الرائع دفع الجماهير للوقوف خلف رينز في اللحظات الأخيرة من النزال رغم نجومية منافسه الوحش باتيستا وتاريخه الكبير.

في عرض الرو شارك النجم الشاب في النزال الرئيسي بالعرض وقدم أداء ممتاز كعادته وأظهر قوة تحمل كبيرة جعلته يقف الند للند أمامي ثلاثي مرعب وكبير جون سينا وشيمس ودانيال براين، لكن الحظ لم يسعف النجم للصعود للنزال السداسي مع زملائه في فريق الدرع بعد تدخل عائلة الوايت بالنزال.

تحدي تريبل إتش ودين أمبروز في عرض السماك الداون  :



في عرض السماك داون الأخير إكتشفنا التحسن الكبير في مقدرة النجم رومان رينز الكلامية بعد مواجهته السريعة مع زميله دين أمبروز الذي نتمنى أن نشاهد عداوة بينهم بعد إنفصال فريق الدرع، وكذلك تحديه للمدير التنفيذي تريبل إتش وإرغامه على الرضوخ والإعلان عن المواجهة الكبيرة بمهرجان غرفة الإقصاء 2014 بين فريق الدرع وعائلة الوايت.

في النزال الرئيسي بعرض السماك داون قدم النجم المستوى العالي التي تعودنا عليه، لكن يجب الإشادة كذلك بالمستوى الذي قدمه رفقائه دين أمبروز وسيث رولنز في الحلبة، هذا الثنائي الذي ينتظره مستقبل كبير كذلك.

فوز باتيستا بالمعركة الملكية : 



النجم كبير دايف باتيستا العائد أخيرا بعد غياب 4 سنوات وقع ضحية إخيارات فريق الإبداع الغبية بدون إرتكابه لأي ذنب يذكر فأفسدت بذلك الجماهير الغاضبة عودة الوحش “المسكين” التي إنتظرها الجميع.

باتيستا لم يرتكب أي خطأ يذكر ولا يجب أن يدفع برفقة بقية النجوم تكلفة أخطاء المسؤولين ولا يجب التمادي في هتافات الجماهير في كل النزالات بإسم دانيال براين لأنها بصراحة أصبحت تفسد علينا العروض.

عودة شيمس وكريستين : 



حال عودة المصارع شيمس بعد فترة طويلة لم تكن أفضل بكثير من حال باتيستا، فقد حرمت الجماهير للأسف المحارب السلتي فرحته بالعودة أخيرا بصافرات إستهجان لم يكن لها أي تبرير.

كريستين في الجهة الأخرى لم يعاني كثيرا من الجماهير خلال عودته لعرض السماك داون وتلقى مساندة كبيرة من الجماهير وتمكن من تحقيق فوز رشحه للنزال السداسي بمهرجان غرفة الإقصاء 2014. 

سي أم بانك :



لم نتطرق في هذا المقال لمغادرة النجم سي أم بانك للإتحاد لإننا تحدثنا عنها بشكل مطول وكافي في مقالات سابقة، لكن الثابت والأكيد هو إصرار فينس مكمان شخصيا على إقناع بانك بالعودة للعروض في أقرب وقت ممكن.


شاركونا في التعليقات بأرائكم حول الإسم الذي يستحق لقب نجم الأسبوع بخلاف النجم الشاب رومان رينز.

محمد المكي
للتواصل مع الكاتب :Follow @assilmekki


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: