تحليل || ماذا ننتظر من مهرجان ساحة المعركة

تحليل || ماذا ننتظر من مهرجان ساحة المعركة

الكاتب رامي علي بتاريخ 21 سبتمبر، 2013




المهرجان الأجدد للإتحاد ساحة المعركة أو “باتل غراوند” يقام في يوم السادس من شهر أكتوبر القادم في مدينة بافالو, نيويورك عوض عن المهرجان الشهر سابقا أوفر ذا ليمت.

مهرجان لم تتضح بعد ملامحه, فالنزال الوحيد المؤكد هو بين دانيال براين وراندي أورتن على بطولة الإتحاد, مما يجعل الجماهير تجلس على أطراف مقاعدها لمعرفة ماذا يخبئ لنا هذا المهرجان الجديد من إثارة ونزالات.

إليكم مالذي يمكن إنتظاره من عرض ساحة القتال 2013 :

راندي أورتن ضد دانيال براين : نزال قوي وتغير جديد في الأحداث


هو بدون أدنى شك سيكون النزال الرئيسي بالعرض على طريقة نزال الرجل الحديدي أي يجب على النجمين تحقيق أكبر عدد ممكن من الإنتصارات عبر التثبيت أو الإخضاع فقط  خلال ساعة من الزمن, من الوارد جدا أن تكون نهاية هذا النزال غير حاسمة لمصير اللقب أي أن ينتهي النزال بالتعادل أو شي من هذا القبيل.

الجماهير بدأت تمل عداوة براين وأورتن الغريبة قليلا هذا صحيح لكن إنتظروا دخول وجه أخر بالعداوة والسباق من أجل اللقب ومن المرجح جدا أن يكون المدير التنفيذي للإتحاد تريبل إتش لتستمر العداوة لمهرجان الجحيم في الزنزانة 2013.

سي أم بانك يحظى بالإنتقام ويمر لما هو أهم .. رايباك يجب أن يتطور



من الواضح أن سي أم بانك سيحظى بنزال قوي في هذا العرض وسيكون ضد رايباك وبول هيمان الجميع يعتقد بأن مشكلة بانك مع هيمان قد حان لها أن تنتهي ولابد للأول أن يحظى بإنتقامه أخيرا.

لكن الجميع ينتظر في نفس الوقت تقديم نزال قوي للغاية قد يكون الأفضل في العرض وعلى رايباك أن يظهر بشكل ومستوى جديد وإلا فهي ستكون أخر فرصة له في دوري المصارعين الكبار.

ننتظر أيضا أن يتجاوز بانك عداوة بول هيمان وينتقل لما هو أهم كالدخول مثلا في صراع بطولة العالم للوزن الثقيل التي فقدت الكثير من بريقها في فترة حمل ألبرتو دلريو وهو الحل الأنسب لبانك الأن.

عودة ممكنة للنجم والتغير يفرض نفسه في بعض الألقاب



كما نشرنا سابقا عودة النجم جون سينا للعروض ستكون في شهر نوفمبر القادم ولا توجد طريقة أفضل للعود من ظهور مفاجئ بليلة ساحة المعركة للحديث قليلا بالحلبة وربما بدأ حرب كلامية مع أحد النجوم.

كذلك لابد من الحديث على معدل تغير الألقاب الذي أصبح بطيئا جدا بكل صراحة, فمن الممكن جدا أن نرى تغيرات كثيرة أولها في بطولة القارات  حيث لم يقدم البطل كرتيس اكسل أي شي يذكر منذ حمله للبطولة بالإضافة إلى إمكانية خسارة فريق الدرع لإحدى ألقابه.

محمد المكي




تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: