تحليل | مواجهة سي ام بانك وبروك ليسنر فاشلة إلّا إذا !!

تحليل | مواجهة سي ام بانك وبروك ليسنر فاشلة إلّا إذا !!

الكاتب رامي علي بتاريخ 21 يوليو، 2013



ينتظر الكثيرون من جماهير WWE وعشاق عروضها مواجهة النجمين الكبيرين سي ام بانك وبروك ليسنر في سمر سلام 2013.


ويخشى العديد منهم أن تبوء الجهود التي بذلها المسؤولون في ترتيب هذه المواجهة الرائعة والقوية بالفشل لسبب واضح ويعلمه الجميع.

حيث أن العائق الأكبر في هذه المواجهة هو فرق الحجم والقوة البدنية بين المصارعين واضح للعيان وشاهدناه جليا في عرض الرو الأخير بعد هجوم ليسنر على بانك الذي تعرّض لإصابات بالغة.

لذا وبرأينا الشخصي فإن مصير هذه المواجهة هو الفشل إن قرر المسؤولون أن تكون بالقوانين العادية وعلى الطريقة التقليدية. خصوصا أن الجماهير متأكدة تماما أن بانك لا يملك القدرة الجسدية لمواجهة ليسنر على الإطلاق.

لكن وبرغم الفارق الواضح بين المصارعين إلّا أن هناك مخرج لهذا المأزق من شأنه أن يجل من تلك المواجهة أسطورية بمعنى الكلمة إذا أخذنا بعين الإعتبار مهارة وخبرة بانك وليسنر في حلبات المصارعة.

إذ يجب على المسؤولين في أن يقيموا هذا النزال على طريقة قتال الشوارع ولا شيء غيرها. حيث ستساعد العصي والكراسي وأية أدوات أخرى على تذليل الفارق الجسدي بين المصارعين خصوصا إن ركّز سي ام بانك على استخدامها.

وفي النهاية لا يسعنا سوا أن ننتظر عرض الرو القادم لنشاهد إن كان المسؤولون في WWE قد انتبهوا إلى هذه الجزئية المهمة جدا في ذلك النزال. ماذا وإلّا سنضكر لمشاهدة نزال ممل بكل المقاييس.

هذا كان رأينا وتحليلنا لمجريات الأمور .. وننتظر رأيكم الذي يهمنا حول هذه المواجهة المهمة …

للتواصل مع الكاتب عبر تويتر:
Follow @abuseifin



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: