تصريحات نارية من ذا ميز تجاه نظرة الإدارة للقب القارات قديماً

تصريحات نارية من ذا ميز تجاه نظرة الإدارة للقب القارات قديماً

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 19 مارس، 2018


ظهر بطل القارت ذا ميز في إحدى البرامج الحوارية ترويجاً لنزاله القادم في ريسلمينيا 34 أمام فين بالور وسيث رولينز، وإليكم أهم ما جاء في الحوار:-

  • سبب نجاحك في WWE؟

“السبب هو التطور، أعني ، عندما تنظر إلى مهنتك -يقصد بوكرتي- لقد كنت  خمس مرات بطل العالم وحاصل على لقب الملك بوكر، والذي كانت شخصيتي المفضلة في كل العصور، كان من الممتع جدًا مشاهدتها”.

“نجاحي ، أعتقد أنه يرجع إلى عائلة الميزانان. كل فرد في عائلتي هو عامل قوي. كنت الرجل الذي يقول لأحدهم إنه يوم تصوير، ليس لدي وقت. لدي أشياء كثيرة أود أن أفعلها، نظرت لكل يوم تصوير أو لقاء كفرصة لن تعوض، لم تكن فقط فرصة لي للذهاب إلى هناك أمام وسائل الإعلام في جميع الأنحاء، نأسر الناس محاولاً افهمهم من أنا، النجاح واقف على العمل الشاق والتفاني وكنت على ثقة إذا كانت الموهبة فقيرة بالنسبة لي، سأعوضها بالتفاني في العمل”.

  • الرغبة في الحصول على لقب القارات بصفة مستمرة ؟

“عندما جاءت زوجتي -ماريس- لأول مرة إلى WWE ، كان ذلك بعد ريستليمانيا وقد عادت وساعدتني في الواقع على هزيمة زاك رايدر من أجل لقب القارات. في تلك اللحظة، دار في ذهني الأساطير ونخبة المصارعة الحرة، عندما كنت طفلاً، شاهدت القارت على اكتاف شون مايكلز وبريت هارت والسيد بيرفكت، عندما شعرت بأهمال اللقب سئمت وغضبت، مر كثيراً في ذهني عدة تساؤلات حول مستقبل لقب كهذا”.

“كنت أحاول اجعل اللقب مرموقًا قدر المستطاع في WWE لكنني لم أكن متصدر العروض، وقد أخبروني أنني سأشارك في مواجهة في إحدى العروض التمهيدية لافتتاحه، وهذا ارفضه ولا اريده للجمهور، اللقب يستحق أفضل من ذلك، ولذلك ذهبت وطلبت منهم أن يتم استضافتي  Talking Smackdown، وتسألوا حينها لماذا؟ وكانت إجابتي بسيطة، ضعوني فقط وستشاهدون موهبتي واظهر القدرات التي امتلكها، وافقوا بعدها، اتذكر جيداً بعد أول حلقة تقدم إلى دانيال براين  منبهر بما قدمته، وظل الجميع يخبرني أنه أفضل برومو كلامي قدمته في مسيرتي، في الحقيقة كنت غاضب وقتذاك”.