تعرف على خطط الاتحاد لاحتواء جماهير شيكاغو بأحد عروض الرو القادمة

تعرف على خطط الاتحاد لاحتواء جماهير شيكاغو بأحد عروض الرو القادمة

الكاتب رامي علي بتاريخ 13 فبراير، 2014



بعد نجاح المسئولين نسبيا في محاولة إخماد ثورة الجماهير الغاضبة من الرحيل المفاجئ للنجم الكبير سي ام بانك عن طريق إشعالهم بأحد نجومهم المفضل دانيل براين، يتبقى الجزء الأصعب وهو احتواء جماهير مدينة شيكاغو مسقط رأس بانك.

يعتبر بانك بالنسبة لجماهير شيكاغو بمثابة البطل الشعبي والنجم المفضل للمدينة بأكملها، وإرضاءهم يعتبر بمثابة الشغل الشاغل للإدارة من الآن وقبل فترة ليست بالقصيرة من عرض الرو بتاريخ الثالث من مارس.

ومع العودة الشبه مؤكدة في الرابع والعشرين من الشهر الجاري لأساطير من العيار الثقيل كالظاهرة وأسطورة ريسلمانيا أندرتيكر والذي سيشارك لاختيار خصمه بريسلمانيا 30، بالإضافة للنجم الأسطوري الكبير هالك هوجان والذي ستكون مشاركته بالعرض بهدف الترويج لشبكة WWE التي تنطلق باليوم ذاته.

يفكر الاتحاد في الاستفادة من الأسطورتين بذلك العرض المرتقب في الثالث من مارس بشيكاغو لقدرة الثنائي على إحداث الفارق وإشعال حماسة الجماهير، حتى وإن كانت تلك الجماهير متشوقة لرؤية مصارع بعينه.

ناهيك عن الظهور المحتمل للوحش بروك ليسنر الذي قد تلجأ له الإدارة في حالة تأكد مواجهته لأندرتيكر بريسلمانيا لبناء عداوته في وجود الطرفين، والذي بالتأكيد سيثب في مصلحة العرض وجماهيره وقد يُنسي الجماهير بانك والهتاف له.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: