من هو صاحب فكرة تغيير اسمي سيزارو وبيج اي والهدف منها ؟؟؟

من هو صاحب فكرة تغيير اسمي سيزارو وبيج اي والهدف منها ؟؟؟

الكاتب رامي علي بتاريخ 13 فبراير، 2014




بعد إعلان WWE عبر موقعها الرسمي عن تغيير أسماء النجمين الصاعدين أنتونيو سيزارو ليصبح سيزارو فقط، والنجم الأسمر بيج اي لانجستون ليصبح بيج اي فقط كما أشرنا في أخبار سابقة.

أشارت عدة تقارير أن صاحب فكرة التغيير في أسماء النجمين هو رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان، والذي يعتبر من أكثر المعجبين بالنجمين وإمكانياتهما بالحلبة وينوي الدفع بهما في المقدمة بالقريب العاجل وتأتي خطوة تغيير الأسماء كبداية للدفعة التي ستحدث قريبا.

فمنذ فترة ليست بالبعيدة اختلف فينس مع صهره المدير التنفيذي تريبل اتش حول هوية المصارع الذي يستحق دفعة بالعروض، فتريبل اتش يرى أن رومان رينز أحق بالدفعة لتألقه بالعروض في الفترة الأخيرة، وعلى الجانب الآخر يرى فينس أن بيج اي هو الأحق لقوته البدنية الهائلة.

ومع الدفعة المنتظرة لرومان رينز والتي على الأغلب ستكون بإبعاده عن فريق الدرع وشق طريقه منفردا، سيكون بيج أي هو النجم القادم المنتظر إعطائه دفعة قوية للأمام.

أما سيزارو فهو الآخر يمتلك موهبة رائعة بالحلبة وقوة وصلابة هائلة لكن فينس كان السبب في إبعاده عن واجهة الأحداث، ومع الضغط من كبار النجوم بالاتحاد لإعطائه الدفعة يتبقى في الفترة القادمة أن نشهد قفزة قوية في مسيرة سيزارو تنقله إلى مصاف الكبار.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: