تفاصيل حول لقاءات سي ام بانك وتربل اتش خلف الكواليس

تفاصيل حول لقاءات سي ام بانك وتربل اتش خلف الكواليس

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 27 نوفمبر، 2023


عاد سي إم بانك بشكل مفاجئ إلى WWE، وكان ذلك بمثابة نهاية لتسع سنوات من الانتظار لرؤية بانك في WWE بعد رحيله المفاجئ في عام 2014، ويبدو أنه وضع حدًا لسنوات من القضايا والخلافات الموثقة بين المدير التنفيذي بول “تربل” اتش ليفيك وبانك.

لبعض الوقت، بدا كما لو أن بانك لن يعود، وظهرت تقارير منذ ذلك الحين تقول إن المحادثات مع ليفيك لم تبدأ إلا في الأسبوع الماضي. ومع ذلك، ذكرت مصادر صحفية أنه كانت هناك محادثة بينهما على الأقل اعتبارًا من يوم الأحد الماضي أيضًا، من المفترض أن يتمكن الرجلان من إزالة الأسوار العالية بينهما.

يقال إن سي إم بانك وبول ليفيك التقيا عندما زار بانك عرض الرو في أبريل في وقت سابق من هذا العام. جاء هذا الاجتماع بينما كان بانك لا يزال موقعًا مع AEW، على الرغم من أنه كان أيضًا في فترة توقف بعد الأحداث التي وقعت بعد All Out 2022. تم طرد بانك من AEW في وقت سابق من هذا العام بسبب حادث مزعوم خلف الكواليس مع جاك بيري.

أشار بول ليفيك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد سيرفايفر سيريز إلى أنه قد مر ما يقرب من عقد من الزمن وأن كلاً من هو وبانك شخصان مختلفان كثيرًا، في الوقت الحالي على الأقل.