تقرير أحداث ونتائج عرض الجحيم في قفص 2021

تقرير أحداث ونتائج عرض الجحيم في قفص 2021

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 21 يونيو، 2021


نتائج عرض الجحيم في قفص 2021 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم متابعة عرض الجحيم في قفص 2021 والأحداث بالكامل وكما جرت العادة مع كل العروض الشهرية الكبرى من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. وندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

انطلق البث المباشر لعرض الجحيم في قفص 2021 بمشاهد ترويجية للنجوم المشاركين، ومقاطع مطوّلة من العداوات المميزة التي دارت بينهم. ومن ثمّ بدأ قفص الجحيم الحديدي العملاق بالنزول فوق الحلبة تمهيداً للمواجهة الافتتاحية التي ستشهد التنافس على لقب سيدات سماكداون، وأعيدت لقطات لما حدث بينهن في الأسابيع الماضية.

النزال الأول داخل القفص: بطولة سيدات سماكداون
بيانكا بلير -تهزم- بايلي

تمكنت بيانكا بلير من الحفاظ على لقبها بصعوبة أمام بايلي، ووصفت المواجهة بالملحمية خلال مقابلة أجريت معها خلف الكواليس. ظهرت أليكسا بليس بعد ذلك للحديث عن منافستها في هذا العرض شاينا بازلر من ساحة لعبها الخاصة. ومن ثم أعيد لقطات لتاريخ العداوة بين سيزارو وسيث رولينز منذ أسابيع.

النزال الثاني: تصفية الحسابات
سيث رولينز -يهزم- سيزارو

حسم سيث رولينز المواجهة لصالحه وكان على وشك الخسارة في أكثر من لحظة، لكنّه تدارك الموقف وأنهى العداوة لصالحه بصعوبة بالغة. تحدث نجوم الاستوديو التحليلي الأسطورة جي بي أل وجيري لولير وبيتر روزينبيرغ مع المذيعة كايلا براكستون حول رأيهم في المواجهة قبل التمهيد لمواجهة التالية.

النزال الثالث
أليكسا بليس -تهزم- شاينا بازلر

حققت أليكسا بليس فوزاً مستحقاً على النجمة العنيفة شاينا بازلر بالرغم من المحاولات المتكررة التي قام بيها النجم ريجنالد لتشتيت انتباهها، لكنّها تمكنت من سحر نايا جاكس التي كانت بجانب الحلبة، وأثرت عليها لكي تهاجمه دون أن تعي ما تفعله، ولم تدرك ما حدث إلّا بعد أن غادرت بليس الحلبة.

النزال الرابع
سامي زين -يهزم- كيفين أوينز

حقق سامي زين انتصاراً مثيراً للجدل على صديقه المقرّب السابق كيفين أوينز بعد أن وجّه له ركلة عنيفة تحت الحزام، وقام بدفعه فوق الحبال وتسبب له بالكثير من الأذى في رقبت. توجه سامي زين بعدها لكبير المذيعين مايكل كول للحديث عن عن فوزه لكن الأخير لم يعره اهتماماً وذكّره بالطريقة المتلوية التي فاز بها.

النزال الخامس: بطولة سيدات الرو
تشارلوت فلير -تهزم- ريـا ريبلي

انتهت المواجهة لمصلحة تشارلوت فلير بعدم الأهلية بقرار الحكم، لكنّ الحزام بقي بحوزة النجمة ريا ريبلي لانتهاء النزال بذلك الشكل، وتعمد ريبلي ضرب فلير بغطاء طاولة المعلقين الخشبي عندما كانت تتألم بجانب الحلبة وهي تواجه صعوبة في مجاراة قوة منافستها الخبيرة، وتبادلت النجمتين الهجوم بعد قرع الجرس بشكل رسمي.

النزال السادس داخل القفص: بطولة WWE
بوبي لاشلي -يهزم- درو ماكنتير

كان درو ماكنتير قريباً من استعادة لقبه الكبير عندما نفذ ضربته القاضية على خصمه بوبي لاشلي وقام بتثبيته، لكن المخضرم أم في بي تدخل لمصلحة شريكه وأبعد الحكم عن الحلبة وسحبه إلى الأرض، وبعد استمرار المواجهة تدخل أم في بي مرّة أخرى وأمسك بقدم ماكنتير وأتاح للاشلي فرصة تنفيذ ضربته القاضية وحسم المواجهة لمصلحته بعد مواجهة نارية عنيفة للغاية.

انتهت نتائج عرض الجحيم في قفص 2021 والأحداث بالكامل.