جون سينا يتحدث عن علاقته بأسطورة أفلام الأكشن فين ديزل

جون سينا يتحدث عن علاقته بأسطورة أفلام الأكشن فين ديزل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 21 يونيو، 2021


تحدث النجم الكبير جون سينا عن علاقته بأسطورة أفلام الأكشن فين ديزل خلال مقابلة مع الصحفي المعروف كريس فان فليت مؤخرا، وذلك من أجل الترويج لفيلم فاست 9 الذي لعب به دوراً مهما وظهر كشقيق لدومينيك توريس (ديزل) في الفيلم.

قال سينا “قبل أن يُعرض علي الدور، كان علي أن أجري سلسلة من المقابلات، وأراد فين ديزل مقابلتي شخصيا، والتقيت به في مركز التدريب الخاص به في أقل من ساعتين وتحدثنا، وكان لدينا 8 دقائق لإجراء مقابلة. لقد شعر بالرضا حقا عندما طرح علي أسئلة جريئة وفتح لي المجال لأفعل الشيء نفسه. بعد تلك المحادثة ، صور مقطع فيديو صغيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي.”

وأضاف سينا “إذا عدت وشاهدت مقطع الفيديو فأنا لم أقل الكثير، لم أكن أعرف ما الذي يحدث بحق الجحيم. لو علمت أنني انضممت إلى عائلة فاست، لكنت سأقول بعض الشيء عن الفيلم. ولكن كان يقيمني على طريقتخ/ يقيّمني كإنسان ويخرجه إلى الجماهير وكأنه يقول لهم “مرحبًا ما رأيكم يا رفاق في هذا؟”

واستمر سينا بالحديث قائلاً “أنا حقا أشكر الجميع وجمهوري في WWE، وخصوصاً المؤيدين السريعين لأنهم كانوا إيجابيين بشكل ساحق. كما أشكر فين على تلك المحادثة. أنا أستمتع حقا بهذا النوع من كسب المزايا. إنه مشابه جدا لـ WWE. إنهم يقيمون أدائك ولكنهم يبذلون العناية الواجبة بشأن هوية هذا الإنسان “.