تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 24.05.16 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 24.05.16 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 24 مايو، 2016


نتائج عرض الرو الاخير والاحداث الكاملة

[highlight color=”yellow”]نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 24.05.2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل[/highlight]

بدأ عرض الرو أحداثه التلفزيونية بمشاهد من نهاية عرض اكستريم رولز 2016 وفوز رومان رينز على أي جي ستايلز في المواجهة الكبيرة على لقب WWE للوزن الثقيل وعودة البطل السابق سيث رولينز والهجوم عليه بشكل مباغت ورفعه للحزام الكبير عاليا أمام الجماهير.

دوّت موسيقى سيث رولينز ودخل إلى الحلبة مرتديا ملابس رسمية وسط ترحيب كبير جدا من الجماهير بعد غياب استمر لعدة شهور، وارتفع هتاف الجمهور بعبارة “مرحبا بعودتك” قبل أن يبدأ حديثه حول انتظاره لمدة 200 يوم بفارغ الصبر قبل أن يتمكن من العودة إلى حلبته، وقال إنه أخيرا عاد بعد سبعة شهور لاستعادة لقبه الذي لم يخسره مطلقا.

وقال رولينز إنه أطلق الرصاصة الأولى لعودته في عرض اكستريم رولز يوم أمس من خلال هجومه على رومان رينز، لتقابله الجماهير بهتاف “شكرا رولينز”، وبعد أن سألهم إن كانوا قد اشتاقوا له ردت الجماهير “نعم نعم نعم”، وتحدث إنه لم يعتاد على مثل هذه الهتافات منهم، وأن البعض كان يهتف ضده بعد تدمير فريق الدرع.

وأضاف أن البعض الآخر كان يصفه كأضعف بطل في تاريخ WWE بسبب ارتباطه بالسلطة الإدارية، لكنه أصاب ركبته بشكل خطير من أجل حماية هذه الشركة، وقال إنه شعر بمحبة الجماهير من خلال تلك التغريدات التي كانت تصله يوميا، والورود والرسائل التي وصلته إلى المستشفى بعد إجراء العملية الجراحية.

وبدأ سيث رولينز من هنا تكريس شخصيته المكروهة قائلا إنه لا يحتاج لأي واحد من الجماهير على الإطلاق، وأنه قام بجمع تلك الرسائل والورود من وأحرقها في سلّة المهملات، وذلك لأنه ليس بحاجة لذلك التعاطف والمحبة منهم لاستعادة لقبه الذي لم يخسره على الإطلاق، وأنها قام بإعادة تصميم نفسه وبنائها بالشكل الذي يرغب به.

قاطع بطل WWE للوزن الثقيل رومان رينز حديث سيث رولينز ودخل إلى الحلبة وسط هتافات مضادة وصاخبة من الجماهير، غادر رولينز فور وصول رينز ورفض المواجهة وفضل الابتعاد إلى أن ظهر الشريك في إدارة عرض الرو شين مكمان الذي رحبت به الجماهير بشكل كبير للغاية كما هو معتاد في عروض الرو.

طلب مكمان من رولينز الدخول إلى الحلبة كي يخوض ثلاثتهم حوارا مفيدا أمام الجميع، وتحدث شين عن التاريخ المشترك بين رومان رينز وسيث رولينز الذي انقلب على فريق ذا شيلد الدرع ثم تدخله في المواجهة بين رينز وبروك ليسنر في الرسلمينيا لانتزاع لقب WWE للوزن الثقيل الذي تدور كل الأمور حوله في الاتحاد.

أعلن شين مكمان بعد ذلك عن مواجهة بين رومان رينز وسيث رولينز على لقب WWE للوزن الثقيل في الحدث الرئيسي لعرض موني ان ذا بانك 2016 الشهر القادم، وذلك لأحقية رولينز بالحصول على فرصة لاستعادة الحزام الذي لم يخسره مطلقا، فرح سيث بذلك القرار وصافح شين وغادر الحلبة أمام الجماهير التي عبّرت عن إعجابها بذلك القرار. تم الإعلان بعد ذلك عن عدد من المواجهات المؤهلة لنزال الحقيبة الذهبية.

قابلت المذيعة رينيه يونغ المحارب السلتي شيمس خلف الكواليس وسألته عن دخوله في مواجهة ضد النجم سامي زين من أجل التأهل لمواجهة الحقيبة الذهبية في عرض موني ان ذا بانك 2016 بعد فوزه بها العام الماضي، وأخذ شيمس يسخر من مظهر خصمه ومؤهلاته وأصوله الكندية وهو ما أزعج رينيه التي تنتمي لنفس البلد.

النزال الأول: الفائز يتأهل لنزال الحقيبة
سامي زين -يهزم- المصارع شيمس

غضب المحارب السلتي شيمس بسبب الخسارة المفاجئة التي تعرّض لها على يدي خصمه سامي زين، وعبّر عن إحباطه وصدمته بعدم التأهل لنزال الحقيبة الذهبية التي كان سيدها العام الماضي ومنحته الفوز باللقب الكبير بعد صرفها بشكل ناجح.

قابلت المذيعة رينيه يونج المصارع أبولو كروز خلف الكواليس وسألته عن مواجهته للنجم كريس جيريكو للتأهل لمواجهة الحقيبة الذهبية، وذلك بعد أن خاض خصمه مواجهة كبيرة داخل قفص المصحة النفسية ضد دين أمبروز، وقال كروز إنه أمام أكبر مواجهة في حياته وأنه سعيد بالعصر الجديد، وفوجئ بعد ذلك بهجوم عنيف من شيمس الغاضب الذي سأله إن كان يظن نفسه أفضل منه.

دخل فريق نيوداي إلى الحلبة بطريقتهم المعتادة وبدأ اكزافيير وودز الحديث عن فوزهم على فريق ذا فاودفيليانز وبقاء فريقه كأبطال للزوجي في WWE، وتحدث كوفي كينجستون عن الكعكة الكبيرة التي كانت وسط الحلبة، وقال إنها ليست للاحتفال بفوزهم في تلك المواجهة، بل من أجل عرض الرو الذي دخل عامه الثالث والعشرين.

وأضاف بيج إي أن العرض أكمل حلقته رقم 1200 منذ انطلاقه، وحمل المصارع الضخم الكعكة ونزل بها وقال إنه سيحتفل بطريقة مختلفة من خلال رميها على وجه أحد الحاضرين، وأخذ يموه بانه سيرميها على أحد الأطفال الحاضرين والمذيع جي بي أل وزميله بايرون ساكستون إلى أن ظهر فريق سوشيال أوتكاست وهاجموا فريقه بشكل مباغت.

النزال الثاني
فريق كينجستون وبيج إي وودز -ضد- فريق بو دالاس واكسل وهيث سلاتر

نزل فريق نيوداي من الحلبة بعد انتهاء النزال وتوجه بيج إي للكعكة التي كانت بجانبها وغرف منها بيده لتلطيخ وجه هيث سلاتر، لكن اكزافيير وودز طلب منه تركه وجلب سلاتر ليتعاون مع كوفي كينجستون على ضربه بها بعد دفعة قوية من بيج، وغادر الثلاثي الصالة بعد تلطيخهم لوجه هيث ببقايا تلك الكعكة.

دخل بطل القارّات ذا ميز إلى الحلبة برفقة زوجته البطلة السابق ماريس التي عرّفت زوجها بأنه الذي بقي بطلا للقارّات، وتفاخر ميز بعد ذلك بفوزه في المواجهة الرباعية في عرض اكستريم رولز الماضي، وأنه سيصبح حامل الحقيبة الذهبية أيضا بعد عرض موني ان ذا بانك 2016، وأخذ يتحدث عن نفسه ويقارن مكانته في عالم التمثيل بنجوم كبار مثل ذا روك، وامتدحت ماريس ذا ميز وقالت إنه أفضل منهم جميعا إلى أن قاطعهم سيزارو.

النزال الثالث: الفائز يتأهل لمواجهة الحقيبة
سيزارو -يهزم- ذا ميز

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجم سيث رولينز خلف الكواليس وسألته حول عودته للعروض من جديد وأهدافه القادمة، وقال رولينز إنه عاد لعرض موني ان ذا بانك الذي كان سببا في حصوله على اللقب الأغلى، وأنه سيستعيد ذلك الحزام في العرض ذاته.

تفاجئ سيث رولينز بظهور ستيفاني مكمان وظهرت السعادة واضحة على ملامحه وحاول عناقها لسعادته برؤيتها من جديد، لكنها أبقته بعيدا عنها ورحبت بظهوره من جديد وقالت إن الأمور قد تغيّرت كثيرا في الرو في الفترة الأخيرة، وأن علاقتهما تغيّرت كذلك الأمر، وتمنت له الحظ الجيد في مسيرته القادمة، وهو ما أشعر رولينز بالصدمة من تعاملها معه بطريقة مختلفة.

النزال الرابع: الفائز يتأهل لنزال الحقيبة
كريس جيريكو -يهزم- أبولو كروز

تمكن كريس جيريكو من الفوز بالنزال بصعوبة بسبب معاناته من آثار الدبابيس التي تم تغطيتها بالكثير من الضمادات على جسده أثناء المواجهة. حاول المذيعة رينيه يونغ مقابلة المحارب السلتي شيمس خلف الكواليس وسألته عن ردة فعله حول نتيجة تلك المواجهة التي كان يشاهدها على الشاشة، لكنه اكتفى بالضحك وغادر المكان دون أن يتفاعل معها.

ظهر المصارع دارين يونغ في مشهد جديد مع مدربه الأسطورة بوب بوكلاند الذي انتقده بسبب كتابته للملاحظات التي كان يقدمها له، وقال إن العظماء لا يستخدمون الدفاتر في حفظ ما يتعلمونه، وطلب منه بوكلاند أن يعدد له أسماء رؤساء الولايات المتحدة لكنه لم يعرف، اخذ بوب يعدد له الأسماء لكنه قاطعه محاولا الثناء عليه، وهو ما تسبب بحصوله على عقوبة جديدة.

قابلت المذيعة جوجو النجم بارون كوربين خلف الكواليس وسألته عن النهاية المثيرة للجدل لنزاله ضد دولف زيجلر عندما وجّه له ضربة تحت الحزام بشكل غير قانوني كانت كفيلة بإنهاء النزال لمصلحته، وأخذ كوربين يتبجح بما فعله إلى أن ظهر زيجلر وأخذ يتجادل معه وتحداه لمواجهة على أصول المصارعة في الرو القادم، وطلب منه أن يتعلّم منه أمرا في هذا العرض لا يستطيع فعله، وهو كيفية سرقة الأضواء في العروض.

ظهر المصارع العملاق بيج كاس عند المدخل وفاجئ الجماهير بإشارة منه لتقديم شريكه العائد من الإصابة إنزو أموري ودخل معه إلى الحلبة بطريقته المميزة والحماسية، وتحدث أموري عن إصابته وعودته من جديد، وانتقل كلاهما بعد ذلك للسخرية من فريق الدادلي بويز قبل المواجهة القادمة بينهما.

النزال الخامس
بيج كاس -يهزم- بوبا راي

أعيدت لقطات من مواجهة تشارلوت ونتاليا على القب WWE للسيدات عرض اكستريم رولز الماضي، ومساعدة دانا بروك لحاملة اللقب التي حافظت على حزامها، دخلت بعد ذلك تشارلوت ووالدها الأسطوري برفقة المصارعة بروك، وتحدث ريك فلير في البداية عن فخره واعتزازه بالإنجازات التي حققتها منذ فوزها باللقب في الرسلمينيا 32.

وأخذ ريك فلير يعبّر عن مشاعره حول مشاهدة طفلته الصغيرة تكبر يوما تلو الاخر وتصبح ما هي عليه الآن وأثنى على قرار دانا بروك بالانضمام إلى الفريق الرابح، بينما أكدت هي على سعادتها بالتواجد إلى جانب بطلة السيدات والرجل الأقذر في عالم المصارعة على الإطلاق وهو الأسطورة فلير.

فاجأت تشارلوت والدها بعد تفاخرها بالحفاظ على لقبها وبقائها بطلة لسيدات WWE بالحديث عن بعض الذكريات المؤلمة في طفولتها، عندما كان يتركها تحتفل بأعياد ميلادها لوحدها مع والدتها وتفتقد وجوده إلى جانبها، وكانت تشعر بالألم لعدم تواجده بجانبها، وأنها كانت تشاهده على شاشات التلفاز فقط وهو يصنع مجده الخاص لثلاثين عاما ويتركها، وأخذت تشارلوت تهاجمه بكلماتها قبل أن تفاجئ الجميع بطرده من الحلبة والدموع تذرف من عينيه بسبب ما قالته ابنته.

النزال السادس: الفائز يتأهل لنزال الحقيبة
دين أمبروز -يهزم- دولف زيجلر

ظهر المصارع الأسطوري ريك فلير يعانق أحد قدامى العاملين خلف الكواليس وهو الذي أبدى أسفه على ما حدث بينه وبين ابنته في هذا العرض، حاولت المذيعة رينيه يونج الحصول على أي تعليق منه حول ما حدث معه، لكنه قال لا يوجد ما يعلّق به أو يقوله، وغادر الصالة حاملا حقيبته الخاصة.

دخل المصارع “الاستثنائي” أي جي ستايلز إلى الحلبة وتحدث عن مواجهته الكبيرة في عرض اكستريم رولز الليلة الماضية، وأثنى على خصمه رومان رينز وقال إنه أوفى بوعده وتمكن من الحفاظ على لقبه، وقال إنه واحد من أفضل المصارعين الذين قابلهم في حلبات المصارعة، وأنه يقول الصراحة وما يجول في خاطره وليس لمحاولة تغيير رأيهم.

وأضاف أي جي ستايلز أنه لولا تدخل كارل أندرسون ولوك غالوز وجيمي وجاي أوسو في أحداث المواجهة ضد رومان رينز لكان هو الآن أمامهم يحمل حزام بطولة WWE للوزن الثقيل، لكن ما حدث قد حدث وهو الآن يركز على مطاردة اللقب بطريقة أخرى، وأنه سيحصل على فرصة جديدة من خلال فوزه على كيفين أوينز والتوجه لنزال الحقيبة الذهبية والفوز بها.

ظهر كارل أندرسون ولوك غالوز وأبدى كلاهما استهجانه واستغرابه مما قاله صديقهما أي جي ستايلز، وقال الأول إنه لولا وقوفهما إلى جانبه لما كان قد وصل إلى ذلك الحد وحصل على فرصة في اكستريم رولز، رد أي جي قائلا إنه أخبرهما منذ البداية بغربته بفعل الأشياء على طريقته الخاصة، وطلب منهما الإنفصال عن بعضهم البعض كفريق وأن يبتعدا عنه في الحلبة.

وأكد ستايلز أن الأمور هنا تختلف عمّا كانت عليه في اليابان، وأن طلبه الانفصال عنهما لن يؤثر مطلقا على علاقتهما كأخوة وأصدقاء مقرّبين، رد اندرسون وغالوز بانزعاج كبير واستهجان لطلب صديقهم، وأكد الأخير أن الأمور قد تغيّرت بالفعل وأنهم لم يعودوا أصدقاء أو أخوة كما كانوا في السابق، وغادر كلاهما الحلبة.

النزال السابع: الفائز يتأهل لمواجهة الحقيبة
كيفين أوينز -يهزم- أي جي ستايلز

انتهت المواجهة بفوز صريح ونظيف لكيفين أوينز على خصمه أي جي ستايلز وقدّم كلاهما مواجهة قوية ومميزة، وانتهى العرض على مشهد احتفال أوينز في الحلبة أمام الجماهير بينما كان ستايلز منزعجا بسبب الخسارة جالسا عند المدخل، كما ظهر الأسطورة ميك فولي مع ضيفه شين مكمان استعدادا للمقابلة بينهما على شبكة WWE.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث