تقرير أحداث ونتائج عرض رويال رامبل 2016 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض رويال رامبل 2016 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 24 يناير، 2016


نتائج عرض رويال رامبل 2016 وتقرير الأحداث

[highlight color=”yellow”]نتائج عرض رويال رامبل 2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل[/highlight]

بدأ عرض رويال رامبل 2016 التمهيدي بمشاهد للصالة الرياضية التي تستضيف الحدث الكبير وبترحيب مذيعة WWE رينيه يونج بضيوفها في الاستوديو التحليلي الأسطورة بوكر تي ونظيره جيري لولير والمذيع الشاب كوري جريفز، الذين أخذوا يستعرضون المواجهات وبعض المعلومات التاريخية عن هذا العرض العريق.

كما ظهر المصارع شيمس يتحدث لباقي أعضاء فريقه عصبة الأمم عن أهمية الليلة بالنسبة لهم، وقام الجميع بدعم زميلهم ألبرتو دلريو الذي أكد أنه سيسحق كاليستو وينضم لرفاقه في المعركة الملكية، وعاد شيمس للتشديد على أهمية المواجهة التي سيستعيد لقبه من خلالها، لكنه عاد لدعم فريقه قائلا إن اللقب لن يخرج منهم على الإطلاق.

حاولت المذيعة جوجو بعد ذلك مقابلة النجم كيفين أوينز حول مواجهته ضد دين أمبروز على لقب القارّات والتي ستلعب على طريقة آخر من يصمد واقفا، لكن أوينز لم يسمح لها بسؤاله وتولى بنفسه طرح الأسئلة والإجابة عليها قائلا إنه سينهي مواجهة أمبروز بعد أن يطرح خصمه ويتجه إلى المعركة الملكية للفوز بلقب WWE للوزن الثقيل.

النزال الأول: الفريق الفائز يدخل المعركة الملكية
مارك هنري وسواجر -يهزم- فرق بوبا راي وديفون وفيكتور وكونور وداميان ساندو ويونغ

حاول مذيع الاتحاد ريتش برينان استضافت رباعي فريق “سوشيال أوتكاست” لكنهم قاموا بطرده وقالوا إنه سيجيبون على أسئلة المشاهدين في فقرة التواصل الاجتماعي، وكاد الخلاف أن يبدأ بين هيث سلاتر وكيرتس اكسل بعد سئل الأول إن كان هو قائد الفريق، وأجاب أنه كذلك بكل تأكيد، ليعمل بو دالاس على إصلاح الموقف وقال إن الجميع متساوون في الفريق وهو ما تم الاتفاق عليه.

عرضت المذيعة رينيه يونج لطقات من المعركة الملكية عامي 2014 التي فاز بها باتيستا و2015 التي فاز بها رومان رينز وعلّق ضيوفها في الاستوديو التحليلي على معركة العام الحالي، ثم انتقل التركيز على مواجهة بطولة الديفاز من خلال مقابلات تم إعدادها بشكل مسبق لحاملة اللقب تشارلوت وصديقتها السابقة بيكي لينش التي حصل على الفرصة عن طريق الأسطوري ريك فلير.

انتقل ضيوف الاستوديو التحليلي بعد ذلك للحديث عن الحدث الرئيسي لعرض رويال رامبل الذي سيشهد التنافس على لقب WWE للوزن الثقيل، وتوقع كوري جريفز من جانبه فوز بروك ليسنر في المعركة الملكية، بينما قال جيري لولير إنه يرشح أحد العائدين بشكل مفاجئ لانتزاع اللقب، بينما قال بوكرتي إنه يرشح رومان رينز، وأجمع الثلاثة على أنها فرصة رائعة لرينز لإثبات نفسه كبطل.

عرض رويال رامبل 2016 الرئيسي

بدأ العرض التلفزيوني على مشاهد وصول رئيس مجلس إدارة WWE فينس مكمان وابنته ستيفاني إلى الصالة بسييارتهما الفارهة، وتمكنت المذيعة جوجو من مقابلتهما خلف الكواليس وسألتهما عن المعركة الملكية التي قال عنها مكمان إنه فرصة لرومان رينز والجميع لإثبات نفسهم، وعبّر عن حبه الشديد لمشاهدتها بشكل دائم.

وبعد فيديو ترويجي للأحداث بين فينس مكمان رومان رينز والتي قادت الأول لإضافة الثاني في المعركة الملكية للدفاع عن لقب WWE للوزن الثقيل، أعلنت مذيعة الحلبة ليليان جارسيا عن أولى المواجهات في هذا العرض الكبير والعريق الذي سينطلق بمواجهة بين أوينز وأمبروز على لقب القارّات، حيث يفوز بالمواجهة من يتمكن من طرح خصمه والوقوف في الحلبة حتى ينتهي الحكم من العد.

النزال الأول: بطولة القارّات
آخر من يصمد واقفا
دين أمبروز -يهزم- كيفين أوينز

قدّم دين أمبروز وكيفين أوينز مواجهة رائعة كانت قمة بالعنف مستخدمين الكراسي الحديدية وعصي الكيندو والطاولات الخشبية، وتمكن أمبروز من الحفاظ على لقبه الكبير بعد أن عجز خصمه من الوقوف قبل العد العاشر. أعيدت لقطات مما حدث بين فريق نيوداي والنجم كريس جيريكو الذي حطم آلة اكزافيير وودز الموسيقية.

دخل بعد ذلك المصارع بيج إي وزميله كوفي كينجستون إلى الصالة وطلبوا من الجماهير الوقوف دقيقة صمت على فراق تلك الآلة الموسيقية، وأثناء ذلك دخل زميلهم اكزافيير وودز وبحوزته آلة جديدة وأخذوا يتحدثون عن حفاظهم على اللقب أمام الاوسوز ثم أخذوا يرقصون بطريقتهم المعتادة.

النزال الثاني: بطولة WWE للزوجي
فريق بيج إي وكوفي كينجستون -يهزم- فريق جيمي وجاي ذا أوسوز

حسم المصارع بيج إي المواجهة لمصلحة فريقه بطريقة ذكية عندما صافح كوفي كينجستون دون أن يلاحظ جيمي أوسو ذلك، واستمر في محاولة تثبيت كوفي ليجد بيج إي وسط الحلبة يحمله على كتفه ينفذ ضربته القاضية بعد أن قفز من زاوية الحلبة، ليحافظ فريق نيوداي بذلك على لقبه الكبير.

تم الترويج لبرنامج الأسرار والخبايا WWE 24 الذي سيتم بثه على الشبكة بعد انتهاء عرض رويال رامبل مباشرة، ثم أعيدت لقطات من نهاية عرض الرو الكبير والمثير الأسبوع الماضي الذي شهد مشاركة بروك ليسنر وهجوم رينز عليه وتدخل فريق عصبة الأمم وسيطرة فريق الوايت بالنهاية على الموقف.

ظهر رباعي فريق الوايت خلف الكواليس وتحدث الوحش برون سترومان في البداية وتبعه إريك روان ثم لوك هاربر وبراي وايت الذي أخذ يتحدث بطريقته الغامضة المعروفة، ونصح خصمه في النهاية بالهروب لأنهم قادمونز وأعيدت بعد ذلك لقطات من العداوة المثيرة بين كاليستو وألبرتو دلريو على لقب الولايات المتحدة خلال الأسابيع الأخيرة.

النزال الثالث: بطولة الولايات المتحدة
كاليستو -يهزم- ألبرتو دلريو

ظهرت ستيفاني مكمان تمسك بهاتفها وتضحك في غرفتها خلف الكواليس حين دخل عليها مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان الذي طمأنها أنه لم يظهر لإزعاجها وتحدث عن شعورها بالسعادة وقال إن WWE ستحظى بفرصة جيدة في الرسلمينيا لأن موكله سيتوجه إلى هناك كبطل جديد بعد ان ينتزع اللقب.

أوقفت ستيفاني مكمان هيمان عن الحديث وقالت له إنها مستعدة للاستمرار في المفاوضات التي يريدها طالما أظهر بروك ليسنر عنفه المفرط على رومان رينز في المعركة الملكية، وأجاب هيمان أن عليها الإطمئنان تجاه هذا الامر، لأن ليسنر سيدمر إمبراطورية رومان قبل أن يقصي الجميع ويفوز بالمواجهة الكبير.

ثم عُرضت لقطات مطولة من البرنامج الكوميدي الطريف الذي يُعده ويقدمه المصارعان المخضرمان إيدج وكريستيان على شبكة WWE، والذي سيبدأ بثه قريبا، ثم تم التركيز على التاريخ المشترك بين تشارلوت وبيكي لينش والعداوة التي حدثت بعد صداقتهما القوية، وهو ما قاد لمواجهة قوية على لقب الديفاز.

النزال الرابع: بطولة الديفاز
تشارلوت -تهزم- بيكي لينش

تمكنت تشارلوت من الحفاظ على لقبها بمساعدة والدها المصارع الأسطوري ريك فلير الذي أنقذها في اللحظات الأخيرة قبل استسلامها بحركة إخضاع من بيكي لينش، وذلك عندما وقف خلف الحبال ورمى معطفه فوق وجه بيكي التي تعرّضت لهجوم عنيف من منافستها بعد انتهاء النزال.

ظهرت المصارع الغائبة منذ مدة ساشا بانكس وحصلت على ترحيب كبير من الجماهير، وهاجمت بيكي لينش ودفعتها خارج الحلبة ثم قامت بمصافحة تشارلوت، لكنها عادت للهجوم عليه بشكل عنيف وأعلنت عن مطاردتها للقب الديفاز خلال المستقبل القريب.

تم الترويج بعد ذلك لعدد من البرامج القديمة والجديدة على شبكة WWE والتي ستقدم عدد كبيرا منها بمشاركة نجوم المصارعة، كما عُرضت لقطات من حصول بعض جماهير الاتحاد على فرصة زيارة مركز تدريب المصارعين والاستمتاع بمرافقه عن طريق الراعي الرسمي لعرض رويال رامبل، ثم تم التمهيد للمعركة الملكية الكبيرة.

النزال الخامس: الحدث الرئيسي الكبير
المعركة الملكية على بطولة WWE للوزن الثقيل
الفائز والبطل هو: تربل اتش
لمعرفة توقيت دخول وخروج المصارعين بالضغط هنا

عاد المصارع الكبير تربل اتش بشكل مفاجئ ودخل المعركة الملكية للانتقام من غريمه رومان رينز ونجح بإقصائه قبل أن يبقى وحيدا في الحلبة مع دين أمبروز، الذي تم إقصاؤه على يدي هنتر في نهاية المطاف، دخل فينس مكمان إلى الحلبة برفقة ابنته ستيفاني وقام بعناق صهره بحرارة كبيرة بعد أن تمكن من قهر غريمهم رومان رينز الذي خسر WWE للوزن الثقيل لمصلحة تربل اتش.

انتهت نتائج وأحداث عرض رويال رامبل 2016