تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 14/06/2013 (التقرير الكامل)

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 14/06/2013 (التقرير الكامل)

الكاتب رامي علي بتاريخ 12 يونيو، 2013



إستهل العرض أحداثه بدخول البطل السابق دانييل براين وحديثه للجماهير التي رحبت به بصخب كبير. دخل المصارع كين للحوار مع صديقه دانييل براين الذي أعلن أنه سينفصل عنه وسيحل فريق “هيل نو”. 

وأضاف براين أنه بحل الفريق لديه فرصة سانحة كي يعود بطلا للزوجي برفقة راندي أورتن. لكن كين كانت له رد فعل سلبية وقال أنهما لن يتمكنا من الفوز على فريق الدرع.

سأل دانييل براين شريكه السابق إن كان كين يعتقد أن براين هو الحلقة الأضعف في فريقهم السابق. رد كين بضربة شوك سلام ثم دخل راندي أورتن ووجه كلامه لكين قائلا أن أي اعتداء على براين سيعتبره اعتداءا على فريقه ورد بضربة RKO أطاحت بكين أرضا.

تدخل دانييل براين وقال أنه لا يريد مساعدة من أحد، ثم ظهر فريق الدرع على الشاشة الكبيرة وهم يضحكون وقالوا أنهم يحبون المشاكل ونهم قادمون إلى الحلبة.

النزال الأول

عانى شيمس من إصابة في ظهره أثناء النزال بعد ارتطامه بالدرج الحديدي. كما هاجم داميان ساندو شيمس أثناء مغادرته للصالة.

النزال الثاني
هيث سلاتر – يهزم – العملاق كالي

النزال الثالث
فريق كريس جيريكو وألبرتو دلريو – يهزم – فريق دولف زيغلر وبيغ لانغستون


تحدّث كريس جيريكو عن نزاله ضد سي ام بانك خلف الكواليس إلّا أن مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان. رد جيريكو بأن نزاله سيكون فريدا من نوعه وأنه سيتجاوز التوقعات.

النزال الرابع
كاتلين – تهزم – أكسانا


لم يلعب النزال بسبب هجوم كاتلين على أكسانا بسبب غضبها مما فعلته اي جي بها في عرض الرو الماضي. 

النزال الخامس
كيرتس اكسل – يهزم – وايد باريت


لم يلعب النزال على لقب القارّات. كما حاول وايد باريت خلف الكواليس إقناع اكسل بتوفير طاقته لعرض باي باك 2013. ثم هاجم ذا ميز خصمه كيرتس اكسل بضربة قاضية بعد النزال.

النزال السادس
– يهزم –
فريق ذا شيلد (أمبروز ورينز ورولينز)


انتهى النزال باستسلام سيث رولينز بعد قبضة قوية من دانييل براين لتعلن المذيعة ليليان جارسيا خسارة فريق الدرع لأول مرة في نزال جماعي.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: