تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 24/05/2013 (التقرير الكامل)

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 24/05/2013 (التقرير الكامل)

الكاتب رامي علي بتاريخ 22 مايو، 2013



إفتتح النجم ذا ميز أحداث عرض سماك داون بتقديمه لحلقة جديدة لبرنامجه الحواري “ميز تي في” مستضيفا المصارع فاندنغو وراقصته سمر راي. سخر ذا ميز في البداية من فاندانغو ثم أعلن أنه سينتهي من البرنامح وسيفوز على وايد باريت ويستعيد لقب القارّات.



قاطع بطل القارّات وايد باريت الحوار ودخل إلى الحلبة مسرعا حيث احتدم النقاش بينه وبين ذا ميز وفاندانغو ثم تعارك مع غريمه ذا ميز ليفتتحوا أول نزال العرض.

النزال الأول
بطولة القارّات

حافظ وايت باريت على لقبه بسبب خسارته بعدم الأهلية. كما تدخل المصارع فاندانغو في أحداث النزال وقام بالرقص أثناءه.

دخل مدير الأعمال العنصري زاب كولتر وأخذ يتحدث عن نظريات المؤامرة للجماهير وبطريقته المعتادة قبل النزال التالي.

النزال الثاني

بدى دانييل غاضبا جدا وقام بحركة الإخضاع مرتين على جاك سواغر واحدة أنهت النزال والأخرى بعده. دخل المصارع كين إلى الحلبة منقذا سواغر من قبضة زميله واحتدم النقاش بينهما كالعادة قبل أن يغادر براين الحلبة.

أجرى المذيع مات سترايكر مقابلة مع المصارع داميان ساندو في الحلبة. قاطع المصارع شيمس الحوار وتعارك مع ساندو الذي غادر الحلبة بسرعة، مما دفع شيمس لحمل المذيع مات سترايكر ورميه على ساندو خارج الحلبة.

النزال الثالث
انتهى النزال بالعد خارج الحلبة بعد قاضية من جيريكو

دخل مدير الأعمال بول هيمان إلى الحبة مع مصارعه الجديد كيرتس اكسل وتحدثوا عن إسمه الذي أخذ يكبر وخصوصا بعد هزيمته للمخضرم تربل اتش في الرو الأخير. وأكد اكسل أن اسم عائلته في عائلة المصارعة أخذ يكبر أكثر من ذي قبل.

النزال الرابع
كيرتس اكسل – يهزم – سين كارا

النزال الخامس
بطولة الولايت المتحدة
كوفي كينغستون – ضد – دين أمبروز


لم يكتمل النزال بسبب تدخل أبطال الزوجي سيث رولينز ورومان رينز. مما دفع شيمس وأورتن التدخل لإنقاذ كوفي كينغستون.خرج المساعد الإداري تيدي لونغ وأعلن عن نزال سداسي بين الطرفين.

النزال السادس
فريق الدرع سيث رولينز ودين أمبروز ورومان رينز
– يهزم –

تمكن فريق الدرع من الفوز بعد تثبيت دين أمبروز لغريمه كوفي كينغستون في الحلبة لينتهي العرض على تدخل فريق المصارع كين ودانييل براين حين أعادوا رولينز وأمبروز إلى الحلبة ليحصل الأول على ضربة RKO والثاني على ركلة بروج.



هل أنت مهتم بالثقافة بطريقة ممتعة؟ … زر ثقافة أونلاين .. اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: