تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 27.06.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 27.06.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 27 يونيو، 2020


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 27.06.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ البث التلفزيوني لعرض سماك داون هذا الأسبوع بمشاهد تاريخية لا تسنى للأسطورة “الرجل الميت” أندرتيكر من تاريخه الطويل فوق حلبات المصارعة، وذلك قبل ظهور جميع نجوم العرض الأزرق في الصالة وهم يصفقون ويهتفون للحانوتي “شكرا أندرتيكر”، وذلك في إطار تكريمه بعد اعتزاله من حلبات المصارعة.

*إعادة للمواجهة الأخيرة لأندرتيكر في عالم المصارعة التي فاز بها على أي جي ستايلز في الرسلمينيا 36 على طريقة ساحة العظم (الدفن حياً)، والتي تم تقديمها في إطار سينمائي.

ظهر ملك الحلبة بارون كوربين وسط الحلبة بعد ذلك وتحدث عن المواجهة والأسطورة ولم يتردد بالسخرية منه، وسأل الجمهور إن كانوا يعلمون كم قبّل أندرتيكر مؤخرات عائلة مكمان خلال الثلاثين سنة الماضية، وقال إنه يستحق أن يكون رئيساً لنادي المقبّلين، وسخر من الهتاف له من قبل الجمهور واصفا إياه بالمقرف.

وهو ما أغضب جيف هاردي الذي ظهر مهاجما إيّاه، ونجح بطرده من الحلبة، وتحدث عن الأمر خلف الكواليس وقال إن كان أندرتيكر ليس متواجدا هناك للرد على كوربين، فإنه سيقوم بذلك بالنيابة عنه، لأنه أحد حصل على شهادته العليا من جامعة الرجل الميت، وسيقدم كل ما تعلّمه من عنف في مواجهته أمام بارون كوربين.

النزال الأول: الفائزة تنافس على لقب السيدات
نكي كروس -تهزم- أليكسا بليس ولايسي إيفانز ودانا بروك

تمكنت نكي كروس من انتزاع فرصة ذهبية لمواجهة بايلي في عرض اكستريم رولز على لقب سيدات سماكداون، وذلك من خلال تثبيتها للنجة لايسي إيفانز بشكل مباغت، واحتفلت بجنون في الحلبة مع صديقتها أليكسا بليس أمام ساشا بانكس وبايلي.

النزال الثاني
فريق بيج إي وكينجستون ودورادو وميتاليك -يهزم- ذا ميز وموريسون وسيزارو ونكامورا

علّق بارون كوربين على حديث جيف هاردي ووصفه لأندرتيكر بالمرشد له في عالم المصارعة وأنه سيعلمه درسا في الاحترام خلال المواجهة بينهما، وسخر كوربين من ذلك وقال إن كل ما تعلّمه هاردي هو ارتكاب الاخطاء والدخول للسجن، لذلك فإنه سيكون من يعلّمه درساً في الواقعية.

دخل بطل WWE العالمي برون سترومان إلى الحلبة وتحدث عن عداوته مع النجم الكبير براي وايت وتحدث عن عودته للرعب والظلام من جديد، وأشار إلى أن تعلّم المواجهة والوقوف أمام مخاوفه، وتحدث عن المواقف التي عاشها مع وايت وأخبرته بأنه هو الشيطان بنفسه، وأن ذلك دفعه هو الآخر للقيام بأعمال الشيطان واستمتع بها كثيرا.

وقال سترومان إنه عمل على إخماد ذلك الجانب فيه كثيرا منذ ابتعاده عنه، ودعاه للعودة إلى الجحيم الكبير الذي يدعوه منزله، وذلك لإنهاء ما بدأه كل منهما هناك، وتعهد بأن يعيده إلى المستنقع الذي ظهر منه ويدع التماسيح تأكله وتنهي المهمة، وتحداه لمواجهة في منزل الوايت لإنها كل ما يدور بينهما، وأخذ يضحك على طريقة وايت الذي سُمع صوت ضحكته بالطريقة ذاتها في أرجاء الصالة.

النزال الثالث
جيف هاردي -يهزم- بارون كوربين

أحاط نجوم عدد من نجوم ونجمات سماك داون المحبوبين بالحلبة لدعم جيف هاردي الذي حسم المواجهة بشكل نظيف، لكنّه تعرّض لهجوم من خصمه بارون كوربين تمكن من التصدي له بعد وقت قصير، وأخذ هاردي وطلب من برون سترومان الدخول لتنفيذ ضربة قاضية لكوربين ومن ثم مات ريدل، وأكمل النجوم احتفالهم بالهتاف لأندرتيكر.

انتهت نتائج عرض سماكداون والأحداث بالكامل.