تقرير| المواهب الحالية بين مضخمة ومظلومة

تقرير| المواهب الحالية بين مضخمة ومظلومة

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 17 يوليو، 2014


دولف زيغلر

سأتحدث في هذا التقرير عن المواهب المظلومة والمواهب المضخمة، أو بالأصح المعطاة اقل مما تستحق والمعطاة اكثر مما تستحق، لو اردنا ان نتحدث عن هذا الموضوع لن ننتهي ولكن سأخرج بما يوصل الهدف أو الفكره، وسنبدأ مع مثال على المواهب التي أخذت أكثر مما تستحق:

1- المواهب المعطاه اكثر مما تستحق:

يوجد بالاتحاد الكثير من هذا النوع من المصارعين، ومعناه أنه يتم الدفع بمواهب بقوة وبواجهة الاحداث ويتغلبوا على اساطير وهناك من هم احق منهم لأنهم غير جاهزين، لانقول لا تدفعوا بهم…. ادفعوا ولكن تدريجيا.

مثال:رومان رينز

رومان رينز موهبة عظيمة ونادرة ايضا لكن باعتقادي انه اخذ اكثر مما يستحق، لست ضد رينز لكن ارى انه ليس الوقت ليتم الدفع به وايضا كلامه على المايكروفون ليس جيدا كما قال المعلق الشهير جيم روس….فخطابه في عرض الرو الاخير ضعيفا بعض الشئ ولا اعلم لماذا فصل عن دين امبروز، كأنهم لم يصدقوا أن الدفع به في هذه السرعه سيكون ضده في المستقبل وستتذكرون كلامي، ولكن بدفعة تدريجيه ارى انه مستقبل اسطوره!!

2- المواهب المعطاه اقل مما تستحق:

هنا بالضبط يقع الظلم فشخص يتدرب ويتعب ثم يصبح متلقي ضربات، فإن أردنا ان نعطي مثالا نجد الكثير من المصارعين ذوي المواهب النادرة يظهرون دون دور مهم ومؤثر.

مثال:دولف زيجلر

مصارع لا يوصف بصراحة، يدخل الحلبة فترى الحماس والحركة، فبعد الرسلمانيا 29 وتحديدا في عرض الرو عندما استغل الحقيبة قلنا اخيرا عرفوا ان لديه موهبة كبيرة  ولكن  أرجعوه الى ماكان عليه،  فما ذنب المصارع إذا اصيب، من المفترض أن يلام الذي فعل الاصابة، وأما الآن دولف زيجلر بطل العالم في سيناريو مع سمر راي ضد فاندانجو !!! لماذا؟

فلا يسعنا الا ان نقول نتمنى ان يكون الاتحاد عادلا …وسنرى ماتخبئ لنا الايام

بقلم:  خالد الشمري

المقال يعبر عن رأي صاحبه فقط ولا يعكس رأي الموقع

[highlight]لإرسال مقال أو تقرير أو تحليل وإظهار موهبتك إضغط هنا [/highlight]