تقرير خاص || أسماء تستحق مواجهة الوحش باتيستا في الرسلمانيا 30

تقرير خاص || أسماء تستحق مواجهة الوحش باتيستا في الرسلمانيا 30

الكاتب رامي علي بتاريخ 22 ديسمبر، 2013




شكل صدور خبر عودة لوحش باتيستا لحلبات المصارعة بالإتحاد أحد اكبر المفاجئات السارة التي تلقتها الجماهير منذ فترة طويلة، عودة باتيستا ستغير بدون أدنى شك مسار الطريق لمهرجان الأحلام القادم وستكون لها وزن كبير في تحديد النزالات التي ستقام به.

إليكم أعزائي الزوار بعض الأسماء التي من الممكن أن تواجه الوحش باتيستا في الرسلمانيا 30 :

1- بروك ليسنر :



المواجهة بين هذا الثنائي  المتقارب تعتبر أحدى أمنيات رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان للرسلمانيا 30 وهي في الواقع الأقرب للحدوث، يتمتع النجمان بشعبية كبيرة حول العالم بكل تأكيد ولديهما مخزون بدني كبير سيمكنهما تقديم أحد أفضل نزالات الراسلمانيا في التاريخ.

2- رايباك :



في ظل إبتعاد الأسطورة جولدبيرغ عن العودة للإتحاد قد يكون باتيستا هو الإسم الأمثل الذي يحتاجه الشاب رايباك لإثبات قدراته والترفيع من أسهمه لدى الجماهير، هي في الحقيقة مواجهة بعيدة عن الحدوث لكن من الممكن أن يفكر بها فريق الإبداع خصوصا لإقتناع فينس مكمان بشدة بالمصارع رايباك وإمكانياته.

3- كريس جيريكو :



صرح النجم المخضرم في العديد من المناسبات أنه يريد العودة لسيناريو واضح ومواجهات كبيرة هذه المرة لذلك أظن أن الإختلاف في الشخصيات والخصائص البدنية بينه وبين باتيستا سيساهم في إنتاج نزال رائع للجماهير خلال الراسلمانيا 30.

4- الوحش كين :



بكل تأكيد عودة الوحش كين للحلبة هي مسألة وقت لا غير ومن المستحيل أن يواصل في شخصية الإداري لفترة طويلة، وأي مواجهة ستكون مناسبة أكثر لعودته من نزال مع الوحش باتيستا خصوصا إن عاد الأخير متقمصا الشخصية الطيبة.

5- جون سينا : 



هو السبب الرئيسي لمغادرة النجم للإتحاد في بداية الأمر بعد نزال تاريخي ودموي بين النجمين خلال مهرجان أوفر ذا ليميت 2010، عودة باتيستا للإنتقام ستكون مناسبة كقصة بدون شك لكنها في نفس الوقت مستبعدة للغاية لإتجاه جون سينا حاليا نحو محاولة الحصول على لقب العالم وربما إمكانية مواجهته للظاهرة أندرتيكر.

محمد المكي

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: