تقرير| مهرجان تي ال سي -أرقام وحقائق- عبر السنين (2)

تقرير| مهرجان تي ال سي -أرقام وحقائق- عبر السنين (2)

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 12 ديسمبر، 2014


أرقام وحقائق من عرض تي ال سي عبر التاريخ

فيما يلي نسلط الضوء على بعض الحقائق والارقام من مهرجان تي ال سي، فيما سنعرض بعض الحقائق من نزالات اقيمت على طريقة تي ال سي فى الماضي قبل ان ينطلق المهرجان رسميا بصورته الحالية.

أكبر وأصغر المشاركين سنا

الاكبر هو ريك فلاير ومن بعده جيري لاولر أكبر المصارعين سنا مشاركة فى نزالات تي ال سي، وكان الاخير يبلغ من العمر 61 عاما حين واجه ذا ميز فى عام 2010. بينما جيف هاردي هو المصارع الاصغر سنا مشاركة فى نزالات تي ال سي، وكان يبلغ من العمر 23 عاما حين ظهر فى النزال الذي اقيم خلال مهرجان سمر سلام في عام 2000.

أول حدث مصارعة فى القاعة:

مهرجان تي ال سي هذا العام يقام في قاعة باركليز سينتر في مدينة بروكلين بنيويورك، وهي القاعة التى يقام فيها حدث خاص بالمصارعة لأول مرة عبر تاريخها القصير، حيث افتتحت رسميا قبل شهرين من الآن بحفل اقامه النجم الكبير جاي زاي.

الافضل والاسوأ فى المهرجان

ايدج هو أفضل المشاركين في مهرجان تي ال سي على الاطلاق، حيث شارك سبع مرات فاز فى خمس نزالات منها، بينما يعتبر جيف هاردي هو الأسواء بمشاركته سبع مرات وخسارته لها جميعا. سي ام بانك شارك مرتين فقط وانتصر في المرتين.

الاطول والاقصر مدة زمنية

اطول نزال اقيم على طريقة “الطاولات والكراسي والسلالم” جمع بين جون سينا وايدج على حزام البطولة وانتصر فيه جون بعد 25 دقيقة و28 ثانية. ولكن النزال لم يقم فى مهرجان “تي ال سي” بل فى مهرجان انفورغيفان عام 2006. بينما أقصر نزال جمع ذا ميز وجيري لاولر وانتهى فى أقل من 12 دقيقة فقط.

اسماء كبيرة فى المهرجان

21 مصارع من أصل 28 شاركوا فى المهرجان فازوا بحزام البطولة، بينما اربعة منهم اضيفوا الى قائمة المشاهير وهم ايدج وريك فلير وشون مايكلز وجيري لاولير

نزال رئيسي بدون بطولة

نزال دين أمبروز وبراي وايات هذا العام هو النزال الوحيد فى تاريخ المهرجان الذي يقام على طريقة السلالم والكراسي والطاولات دون ان ينافس المصارعين فيه على أي بطولة.

بقلم: محمد بهاء الدين

لقراءة الجزء الأول من التقرير اضغط هنا