تقرير | نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 12/04 – WWE RAW

تقرير | نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 12/04 – WWE RAW

الكاتب رامي علي بتاريخ 12 أبريل، 2011


بدأ العرض بدخول جون سينا متحدثاً حول نزاله القادم ضد الروك في الرسلمينيا 28 بعد سنة من الآن. ثم انتقل للحديث عن حقه في نزال جديد على لقب WWE ضد ذا ميز. قاطع “الأفعى” راندي أورتن كلام سينا وخاطبه قائلاً ” مع احترامي لك. لقد استنفذت حقك في المنافسة بعد خسارتك في الرسلمينيا. وقد آن الأوآن أن يحظى من فاز في نزاله بهذه الفرصة”. قطع الحوار أيضاً كلاً من جون موريسون ودولف زيجلر برفقة صديقته فيكي جيريرو ثم ار تروث الحوار، ليطالبوا بحقهم في المنافسة على اللقب. حسم المدير المجهول الجدل بتنظيم نزالات بين الأبطال والفائز سيحظى بفرصة المنافسة على اللقب ضد ذا ميز في عرض “القوانين المطلقة” في بداية الشهر القادم.

النزال الأول
بطولة السيدات
بري بيلا – تهزم – ايف توريس

استحقت بري بيلا الفوز بالنزال الشيّق بعد تقديمها عرضا مميزا في هذا النزال.

النزال الثاني
سين كارا – يهزم – بريمو

تألق سين كارا في أول نزالٍ رسمي له في WWE واستطاع السيطرة على أغلب أوقات النزال وأمتع الحاضرين بحركاته الرشيقة والمتناسقة. طار كارا محلقاً بخصمه في الهواء وهبط على أرض الحلبة وقام بتثبيته ليفوز بنزاله الأول.

النزال الثالث
فريق ذا كور – يهزم – فريق سانيتو ماريللا ومارك هنري وايفان بورن ودانييل أوبراين

سيطر الفريق الفائز النزال بكشل أفضل وكان لهيث سلاتر كلمة الفصل في النزال عندما قام بتثبيت ماريلا المستعد لتوجيه الكوبرا لوجهه. لكن تدخل جاستن جابريل من خارج الحلبة أفقد الأخير السيطرة ليستغل هيث سلاتر الموقف ويحسم الأمر.

النزال الرابع
جيري لولير – سهزم – جاك سواغر

نجح جيري لولير بخطف الفوز من جاك سواجر بعد أن حاول إنقاذ صديقه مايكل كول من هجوم جيم روس عليه. استحق لولير الحصول على نزال ضد مايكل كول في الطريقة التي يختارها في عرض “القوانين المطلقة”.

النزال الخامس
دولف زيجلير – يهزم – راندي أورتن

باغت دولف زيجلر راندي أورتن وقام بتثبيته بعد ظهور فريق نيو نكسز من جديد وقامو بمهاجمة الأفعى. وبذلك تقدم زيجلر لمقابلة منافسه القادم على المرشح الأول للقب.

النزال السادس
ار تروث – يهزم – دولف زيجلر

استطاع ار تروث وبكل تصميم إقصاء زبجلر من المنافسه وتقدم لمواجهة جون موريسون.

النزال السابع
ار تروث – يهزم – جون موريسون

اقنع ار تروث الجميع بمستواه القوي الذي قدمه وبذلك تقدم ليواجه جون سينا في النزال الفاصل في تحديد المرشح الأول للمنافسة على اللقب.

النزال الثامن
جون سينا – يتعادل – ار تروث

تعادل البطلان بسبب تدخل ذا ميز واليكس رايلي