تقرير نتائج مواجهات عرض ALL IN لاتحاد AEW في لندن

تقرير نتائج مواجهات عرض ALL IN لاتحاد AEW في لندن

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 27 أغسطس، 2023


أنطلق عرض ALL IN لاتحاد AEW الليلة على الهواء مباشرة من استاد ويمبلي في لندن، المملكة المتحدة، بحضور أكثر من 80 ألف مشجع، أنطلق العرض التمهيدي قبل الحدث الرئيسي بساعة واحدة، وظهرت النجمة مرسيدس مون من بين الحاضرين، المعروفة باسم ساشا بانكس تشاهد الحدث.

تحدث المذيع بول وايت خلال الأستديو التحليلي في العرض الافتتاحي إن ظهور مرسيدس على الشاشة بين الحضور جعل الأجواء في قسم السيدات غير جيدة إلى حد ما، خصوصًا مع وجود مواجهة رباعية الليلة على بطولة سيدات AEW.

شهدت العرض الافتتاحي مواجهة زوجي على بطولة الزوجي لحلبة الشرف ROH، حيث دافع الأبطال فريق أوسين أوبن عن الألقاب أمام البطل العالمي للاتحاد ماكسويل يعقوب MJF وصديقه أدم كول.

العرض الافتتاحي
النزال الأول
بطولة الزوجي لحلبة الشرف ROH
فريق MJF وأدم كول -يهزم- فريق أوسين أوبن

العرض الرئيسي
النزال الثاني
بطولة FTW
هوك -يهزم- جاك بيري

استطاع النجم هوك اقتناص اللقب في نهاية المواجهة من البطل السابق جاك بيري، ووردت أخبار مُسربة أن النجم بيري أثناء اتجاهه إلى خلف الكواليس، تصادم مع سي أم بانك الذي كان يستعد إلى مواجهته ضد ساموا جو على بطولة AEW، كما ذكرنا في الأخبار.

النزال الثالث
بطولة AEW للبطل الحقيقي
سي أم بانك -يهزم- ساموا جو

استطاع بانك بالاحتفاظ باللقب واثبات أحقيته بالتتويج ببطولة “البطل الحقيقي” للاتحاد أمام العملاق ساموا جو، واحتفل النجم مع الجمهور، ولكن كانت ردود الأفعال متباينة على فوز بانك بين صافرات استهجان متعددة من الجمهور الإنجليزي.

النزال الرابع
فريق بوليت كلوب جولد (جاي وايت، وجويس روبينسون) وكونوسوكي -يهزم- فريق ذا جولدن (كيني أوميغا، وكوتا إيبوشي، وأدم باج)

النزال الخامس
بطولة الزوجي لاتحاد AEW
فريق FTR (داكس هاروود وكاش ويلير) -يهزم- فريق ذا يانج باكس

النزال السادس
فريق أفضل الأصدقاء (شانك تايلور، وترينت) وأورانج كاسيدي، وإيدي كينغستون، وبينتا إل زيرو -يهزم- فريق بلاك بول كومبات (جون موكسلي، وكلاديو، وويلر يوتا) وسانتانا، وأورتيز

النزال السادس
مواجهة رباعية على بطولة سيدات AEW
سارايا -تهزم- بريت بيكر وهيكاروا شيدا وتوني ستورم

استطاعت سارايا التتويج بأول بطولة لها مع اتحاد AEW وسط مسقط رأسها، وجاءت نهاية المواجهة بتثبيت سارايا للنجمة توني ستورم.

النزال السابع
ويل أوسبراي -يهزم- كريس جيركو

الحدث الرئيسي
النزال السابع

البطولة العالمية لاتحاد AEW 
ماكسويل يعقوب فريدمان MJF -يهزم- أدم كول

شهد الحدث الرئيسي لقطات طريفة مع مشاعر إنسانية بين المتنافسان بسبب صداقتهما القوية وفوزهما في بداية العرض ببطولة الزوجي لاتحاد حلبة الشرف ROH، ولكن في نهاية المطاف استطاع ماكسويل الاحتفاظ باللقب، في نهاية الحدث حاول ماكس التحدث مع صديقه كول الذي ظهرت عليه علامات الغضب الشديد بسبب خسارته الفرصة للمنافسة على اللقب، ولكن سرعان ما تصالح الثنائي وعادت الأمور جيدة على استاد ويمبلي.

أنتهت نتائج عرض ALL IN لنسخة عام 2023 الجاري.