توضيح مهم حول فريق السلطة وسينا وعودة جيريكو

توضيح مهم حول فريق السلطة وسينا وعودة جيريكو

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 11 نوفمبر، 2014


فريق سينا والسلطة

وضعت التسريبات التي تناقلتها المصادر وحتى أحداث عرض الرو الجماهير في حيرة كبيرة حول موضوع فريق السلطة التنفيذية في الاتحاد وفريق جون سينا اللذان سيتواجهان في عرض سيرفايفر سيريز 2014 بعد اسبوعين.

فقد تم الاعلان عن انضمام جاك سواغر ورايباك لكلا الفريقين، لكن ما هو ثابت بحسب السيناريو الذي شاهدناه في الرو الاخير، أن سواغر تعرّض لإصابة وتم سحبه من جون سينا الذي أصبح يضم بشكل مؤكد كل من بيغ شو ودولف زيجلر والمحارب شيمس إلى جانب سينا، ويتبقى مكان شاغر لمصارع واحد.

أما فريق السلطة فمن الواضح أن رايباك أعلن انسحابه بعد انضمامه في بداية العرض، وأن لوك هاربر قد يحل بديلا له بعدما ظهر في نهاية العرض وأعلن عن رغبته بالانضمام للفريق ونعت نفسه “باللاعب الجماعي”. وأصبح فريق السلطة حتى مكونا من رولينز وكين وهنري وروسيف ويبقى الانتهاء من موضوع هاربر.

كما نقلت التسريبات أن المصارع كريس جيريكو سيعود لخوض نزال ضد فريق كين وبراي وايت بصحبة دين أمبروز، لكن ذلك النزال لم يتم الاعلان عنه رسميا أثناء العرض التلفزيوني، وتم الإعلان عن مشاركته في سماك داون وتقديم برنامجه الحواري “هاي لايت رييل” مستضيفا تربل اتش وستيفاني، لذا فإن النزال قد يكون على المستوى المحلي للعرض فقط.