نتائج عرض الرو الاخير 11.11.2014 وتقرير الاحداث (تحديث كامل التفاصيل)

نتائج عرض الرو الاخير 11.11.2014 وتقرير الاحداث (تحديث كامل التفاصيل)

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 11 نوفمبر، 2014


نتائج عرض الرو الاخير

[highlight] نتائج عرض الرو الاخير 11.11.14 والاحداث[/highlight]

بدأ العرض التلفزيوني أحداثه باستعراض أهم الأحداث في عرض الرو الماضي بعودة فينس مكمان وقراره المثير بتحييد فريق السلطة الإدارة في حالى خسارتهم للنزال في سيرفايفر سيريز أمام فريق جون سينا، بالإضافة لانقلاب راندي أورتن على السلطة وهجوم مصارعيها عليه وتعرّضه للإصابة.

دخل جون سينا إلى الحلبة وسط ترحيب جماهيري كبير للغاية وشكر الجماهير الانجليزية على ترحيبها به، وانتقل لتناول موضوع المواجهة الكبيرة في سيرفايفر سيريز وقرار فينس مكمان، وتحدث عن الاضرار التي يسببها فريق السلطة للمصارعين، وذكر مثالا على ذلك صديقه زاك رايدر وراندي أورتن.

أعلن جون سينا بعد ذلك عن انضمام المصارع جاك سواغر إلى فريقه وأنه سيواجه سيث رولينز في هذ العرض، وأثنى على دولف زيجلر الذي هتفت الجماهير باسمه وقال أن تربل اتش قد يمنعه عنهم، وأضاف أن تربل اتش سيحاول تدمير كل شيء يقف بطريقه قبل أن يصل إلى العرض الكبير.

هتفت الجماهير بعد ذلك للمصارع رايباك “أطعموني المزيد” ودعاه جون سينا للدخول والحديث حول نزالهم العنيف في هذا العرض، دخل رايباك وقال أن “الرجل الضخم” قد عاد، وقبل أن يكمل حديثه دوّت موسيقى تربل اتش دخل برفقة أعضاء السلطة مرحبين بمصارعهم الجديد مارك هنري ثم دخلوا جميعا إلى الحلبة.

بدأت ستيفاني الحديث عن الجماهير وعن نشيد بريطانيا الوطني “ليحمي الله الملكة” وقالت أنها تفكر باستخدامه كموسيقى خاصة لدخولها، أما تربل اتش فقال أن كل شيء قد وضع على المحك في عرض سيرفايفر سيريز 2014، وأنه لا يمانع من دب الرعب في قلوب المصارعين خلف الكواليس لأنه رب عملهم.

واستمر تربل اتش بالحديث عن أهمية العرض القادم وحساسيته بالنسبة للجميع، وأكد هنتر بعد ذلك أن فريق السلطة يمتلك الإمكانيات التي تؤهله للفوز وأنه دائما يفوز بكل ما يريد، وانتقل تربل اتش للسخرية من سواغر وزيجلر، ليذكره سينا بأنه سخر من دانيال براين لكنه هزمه في الرسلمينيا 30 الماضية.

قلل تربل اتش من أهمية ما قاله سينا وسأل الجماهير عن مكان تواجد براين هذه الايام، وأجاب بأنه يجلس في بيته بلا فائدة مؤكدا على مصير أعدائه، وأعلن بعدها عن مواجهة بين دولف زيجلر ومارك هنري، امتدحت ستيفاني جون سينا بعدها واصفة إياه بأنه من أكثر الإشخاص حماسة لكن كل ما يفعله مجرد دعاية فارغة.

وقالت ستيفاني أن العمل على أرض الواقع أفضل من الثرثرة، وأخذت تغري رايباك للانضمام إلى فريق السلطة بتلميحها إلى أنه سيحصل على مواجهات في الأحداث الرئيسية، وسار تربل اتش على نهجها وأخذ يردد كلمة المزيد من كل شيء في وجه رايباك كيق يقنعه بالانضمام إليهم.

عاد جون سينا للحديث قائلا لتربل اتش وزوجته أن غباءهما هو السبب الذي يجب أن يطردا من أجله، فهما لا يدركان على ما يفعلانه في الاتحاد، وأخذ سينا بعدها يحذر رايباك من الانضمام للسلطة لأنه سيصبح ضحية لهم عند أول غلطة يقترفها، ودعاه أن يأخذ رأي الجماهير التي هتفت له بشكل مباشر.

جاء دور رايباك في الحديث وقال أنه لا يخشى السلطة على الإطلاق، كما أنه لا يرى اسم جون سينا ذلك الشخص الذي يستطيع دفع الأجر له، ليتفاجئ سينا بعدها بهجوم من رايباك الذي غادر الحلبة مباشرة، لتحتفل ستيفاني مكمان أمام الجماهير وأخذت تردد كلمة نعم نعم لكنها قوبلت بهتافات لا لا.

النزال الأول
سيث رولينز – يهزم – جك سواغر

دخل الطبيب الخاص لفحص جاك سواغر بعد النزال لكن الحارس جيمي نوبل ورفيقه أبعده عنه، ليعمل رولينز على تنفيذ ضربته القاضية مرة أخرى، وأخذ يهدد زاب كولتر وقال أن ذلك نتيجة لانضمامه لفريق جون سينا،
وتم استعراض لقطات من عرض سماك داون الماضي الذي شهد عودة كريستيان الذي استضاف دين أمبروز في برنامجه للحديث عن براي وايت الذي شارك على طريقته الخاصة أيضا في برنامج كريستيان بييس شو.

ظهر بعد ذلك دين أمبروز على الشاشة الكبيرة في الصالة من خلال فيديو تم تسجيله بوقت سابق تحدث به عن نفسه وأكد أنه لا يخشى السلطة ولا براي وايت وأنه سيسحب براي وايت إلى الجحيم الحقيقي في عرض سيرفايفر سيريز 2014، ليصبح النزال بينهما رسميا.

دخل مدير العمليات كين على رايباك وهو يقوم بعمليات الاحماء قائلا بأن مواجهته لجون سينا في هذا العرض ستكون فرصة كبيرة لإثبات نفسه، وأخذ يقدم له النصائح حول الثقة بالنفس لكن رايباك ظهر غير متقبل لذلك بعض الشيء، وطلب منه أن يسير على خطاه، ليجيب رايباك قائلا بأنه سيطلب النصيحة منه في حال أرادها وطلب منه الإبتعاد عن طريقه بخصوص مواجهته لسينا.

النزال الثاني
بايج – تهزم – أليشا فوكس

قابلت ستيفاني مكمان المصارع روسيف ومديرة أعماله وهنأتهما بالفوز على شيمس وانتزاع لقب الولايات المتحدة وقالت أنها أعدت احتفالا صغيرا هي وزوجها بهذه المناسبة، وذكرتهما بطلبها انضمام روسيف لفريق السلطة، أجابت لانا بأنهما سيأخذان هذه المسألة بعين الإعتبار.

غضبت ستيفاني من رد لانا وأخذت توبخها وتصفها “بالروسية الصغيرة المتملقة” وتحدثت بأنه قدمت لهما خدمة وتريد المقابل، وسألتها إن كان ما قالته واضحا قبل أن تتركهما في حيرة، ثم عرضت لقطات ترويجية للمصارع كزافير وودز بشخصيته الغنائية الجديدة التي عرفت “بيوم جديد”.

ظهر تربل اتش بعد ذلك برفقة زوجته ستيفاني في مكتبهما خلف الكواليس وهو يشاهد لقطات لفينس مكمان من الرو الماضي، وتناقش كلاهما حول قراره بوضعهما تحت الإختبار، وأخذت ستيفاني تدافع عن وجهة نظر والدها بينما كان وضحا على تربل اتش الانزعاج، ليؤكد بعد ذلك بأنه سيخوض ذلك التحدي ويقاتل من أجله.

طرحت ستيفاني مكمان على زوجها فرضية خسارتهما للنزال وسألته ماذا لو حصل ذلك، فأجاب تربل اتش أن عليها ألّا تفكر بتلك الطريقة وأكد لهما أنهما سيقاتلان لتحقيق أهدافهما في WWE مهما كلف الثمن.

دخل روسيف ولانا إلى الحلبة للاحتفال بالنصر الكبير بلقب الولايات المتحدة، وقالت الأخيرة ساخرة أن حصول روسيف على اللقب تأكيد على تفوق الولايات المتحدة، وذكرت الجماهير الإنجليزية بأن لولا روسيا لكانوت يتحدثون اللغة الألمانية هذه الأيام.

تحدث أحد الحاضرين في الحلبة والذي مثل الجانب السياسي في روسيا قائلا أن الحكومة هناك فخورة بكل ما فعلوه للرويج للثقافة الروسية حول العالم، وطلب روسيف بعد ذلك من الجميع أن يقفوا احتراما للنشيد الوطني الروسي، لكن شيمس قاطعهما بدخوله إلى الحلبة ليتم الإعلان عن نزال الإعادة بشكل فوري.

النزال الثالث: بطولة الولايات المتحدة
روسيف – يهزم – شيمس

خسر شيمس النزال بالعد عليه عشر مرات خارج الحلبة، وذلك بسبب تدخل المرافقين للسلطة جيمي نوبل وزميله عندما حاول شيمس العودة إلى الحلبة، عاد روسيف ولانا إلى خلف الكواليس لتقابلهما ستيفاني وتهنأ روسيف بالفوز من جديد، وسألتهما عن الانضمام لفريق السلطة مرة أخرى لتجيب لانا بالموافقة.

فرحت ستيفاني بانضمام روسيف لفريق السلطة في عرض سيرفايفر سيريز 2014، لكنها علّقت قائلة أن الرئيسي الروسي فلاديمير بوتين سعيد بهما، لكنها لا تكترث لكل ما يقوله، وأن كل ما يهمها هو فوز السلطة على فريق جون سينا الذي سيسحقونه معا.

دخل سيث رولينز على رايباك وهو يقوم ببعض التمرينات وأثنى على قوته البدنية وقال أنه حضر كقائد لفريق للترحيب به معهم وأخبره بانضمام روسيف لهم، واستمربالحديث عن مواجهتهم لفريق سينا، وأخبره بأنه أحسن التصرف عندما رفض نصائح كين، وأن بإمكانه أخذها منه بشكل مباشر، أجاب رايباك دون اكتراث بأن خطته سهلة، وهي إيجاد الهدف وتدميره.

النزال الرابع
فريق ذا ميز وساندو – يهزم – فريق لوس متادورس

دخل جون سينا على صديقه دولف زيجلر وتحدثا عن اكتمال فريق السلطة بوجود روسيف ورايباك معهم وقال زيجلر أن هذا الامر لا يسير بشكل جيد معهما، رد جون سينا بأنه متفهم بأن الوضع سيء بالنسبة لهما وأخذ يحمسه، وتحدث زيجلر كذلك عن تدمير السلطة وتهميشها لعدد من المصارعين منذ توليهم زمام الأمور.

وأكد زيجلر أنهما متفقان لأول مرة في مسيرتهما وأن على السلطة الرحيل من منصبها، لذا فإنه سيدعمه في سيرفايفر سيريز لتحقيق هذا الهدف، وقب أن يغادر كلاهما الغرفة دخل عليهما تربل اتش ساخرا وقال أنه حزين لما حصل لجاك سواغر الذي أصيب ولن يتمكن من الوقوف إلى جانبهم، وأخبر سينا أنه لن يتمكن من الوقوف إلى جانب زيجلر في النزال القادم.

النزال الخامس
دولف زيجلر – يهزم – مارك هنري

انتهى النزال لمصلحة دولف زيجلر بقرار من الحكم بسبب استخدام مارك هنري للكرسي الحديدي في ضربه، أراد هنري الاستمرار في ضرب زيجلر لكن دخول العملاق بيغ شو أنقذه قبل أن يضربه بالدرج الحديدي، نجح شو بطرد هنري من الحلبة وأعلن أنه سينضم لفريق جون سينا في سيرفايفر سيريز ثم نزل للاطمئنان على زيجلر.

ظهر المصارع كوفي كينجستون من خلال فيديو جديد بنفس الطريقة التي ظهر بها صديقه كزافيير وودز وروّج لفريقهم الجديد الذي سيحمل اسم “يوم جديد New Day” الذي سينطلق في حلبات المصارعة قريبا.

واجتمع بعد ذلك جون سينا وبيغ شو ودولف زيجلر خلف الكواليس وشكر سينا صديقه العملاق على انضمامه إليهم، وأكد بيغ شو أنه لا يوجد أي مصارع يكره السلطة الإدارية أكثر منه، وتصافح كلاهما وقال سينا أنهما الان بحاجة لمصارعين ليكتمل الفريق، وظهر بعد ذلك شيمس بشكل مفاجئ معلنا انضمامه إليهم في مواجهة السلطة.

النزال السادس
اي جي – تهزم – بري بيلا

عرضت لقطات لاستضافة الجندي الأمريكي المصاب بالشلل في عرض سماك داون الماضي ومساعدة WWE على المشي لأول مرة أمام الجماهير الغفيرة في العرض، ثم ظهر مارك هنري يرحب بالمصارع رايباك خلف الكواليس بعد انضمامه للفريق وأخذ يمازحه دون أن يروق ذلك لرايباك.

النزال السابع
تايسون كيد – يهزم – ادم روز

دخل المصارع الضخم إريك روان مرتديا قناع الماعز ودار حول الحلبة، ووقف عند طاولة المعلقين قائلا أنها ليست هنا ثم غادر من خلفهم من بين الجماهير، كما تسبب الأرنب بخسارة ادم روز للنزال بعدما أراد القفز على كيد من الحبال، لكن روز منعه ليجد نفسه يتعرض لحركة شارب شوتر ويضطر للاستسلام، حاول الارنب تلطيف الاجواء لكنه تعرض لهجوم من روز.

أعيدت لقطات من إعلان فينس مكمان تجريد السلطة من صلاحيتها في حال خسارتها للنزال، وظهر بعد تربل اتش ورولينز وكين وستيفاني وروسيف وهنري يتحدثون خلف الكواليس، وسأل تربل اتش عن رايباك، فأجاب كين أن عليهم القلق بسبب شخصية رايباك لأنه مصارع فردي لا يحب العمل ضمن فريق وأشياء أخرى.

ظهر رايباك وقال أن كين يتحدث عنه في غيابه، تدخل تربل اتش وقال أن علي الجميع التحلي بالهدوء والتركيز على ما هو قادم، وأخذ يشحن الجميع إيجابيا ويطلب من التركيز كذكل، وطلب من رايباك أن يدمر جون سينا وأن يفعل كل ما يستطيع فعله معه.

وقالت ستيفاني أن على فريق السلطة التفكير بالأمر جيدا، لأن الجميع سيكونون في خطر في حالة خسارتهم للنزال وليس هي وتربل اتش فقط، وأخذت تحمسهم وتطلب منهم التفكير بمستقبلهم وعائلاتهم قبل أن يغادروا إلى الحلبة، وتم الإعلان بعدها عن عودة كريس جيريكو في سماك داون واستضافته لتربل اتش وستيفاني في برنامجه الحواري هايلايت رييل.

ظهر المصارع الغامض براي وايت على الشاشة الكبيرة وتحدث بطريقته المعتادة عن المجتمع والأمور السلبية التي يقوم بها الناس وذنوبهم التي يقترفوها، وقال أن دين أمبروز مثلهم يقوم بالكثير من الخطايا، وذلك قبل أن يهدده بأنه لم يشاهد الشر الحقيقي حتى الان.

دخل جون سينا إلى الحلبة استعدادا لمواجهة خصمه رايباك عرضت مقابلة تمهيدية لمدير الأعمال الأسطوري بول هيمان بمناسبة عرض الشبكة اسبوعا خاصا عن اتحاد ECW الذي كان هيمان أحد أبرز العلامات في تاريخيه، وطلب المذيع من الجماهير إرسال الاسئلة التي يريدون من هيمان الإجابة عنها، ودخل بعد ذلك رايباك برفقة زملائه من السلطة.

النزال الثامن
جون سينا – يهزم – رايباك

انتهى النزال لمصلحة جون سينا بقرار من الحكم بعد دخول مدير العمليات كين إلى الحلبة بالإضافة لسيث رولينز، واجتمع فريق السلطة بعد ذلك على الهجوم على جون سينا، مما دفع فريق سينا للدخول والدفاع عن قائد الفريق لكنهم لم ينجحوا بذلك، وانتهى العرض بتبجح رايباك امام الجماهير بعد سيطرته على الحلبة.

حاول مدير العمليات كين التدخل لكن جون سينا ضربه وأسقطه من الحلبة، وأثناء استعداد رايباك لتنفيذ ضربته القاضية عاد كين إلى الحلبة وتسبب بخسارة رايباك للنزال بقرار من الحكم، غضب رايباك من تصرف كين واحتدمت الامور بينهما بدفع أحدهما للاخر، لكن سيث رولينز دخل مسرعا وفض الاشتباك قبل أن يبدأ.

فاجئ رايباك سيث رولينز بلكمة قوية لكنه تعرّض لركلة قوية من كين أطاحت به خارج الحلبة، حاول شيمس التدخل لكن فريق السلطة الذي هاجم جون سينا عاد لمهاجمته والاطاحة به، تدخل بعد ذلك العملاق بيغ شو لكن هنري وروسيف ورلينز تمكنوا من إنهاء ثورته.

عاد رايباك إلى الحلبة دون أن يشعر به أحد وضرب رولينز وهنري وروسيف وأتبعهم بكين قبل أن يغادر الحلبة ويقف عند مدخل الصالة يراقب سينا الذي وقف مصفقا له، وشاهد تربل اتش وستيفاني ما حصل من غرفة الإدارة مذهولين بسبب تصرّف رايباك معهم.

كما تفاجئ هنتر وزوجته أثناء ذلك بدخول لوك هاربر وقد أطاح بدولف زيجلر على الأرض أمامهما قائلا أنه بعرف “اللعب الجماعي”، لينتهي العرض التلفزيوني على مشهد تبادل النظرات بين ستيفاني وتربل اتش اعجابا بما فعله لوك هاربر.

[highlight] انتهت نتائج عرض الرو الاخير .. ونعتذر للجميع عن الأخطاء التي كانت في التقرير بسبب التسريبات، ولم نتمكن من إصلاحه بوقت مبكر لأسباب فنية[/highlight]