جديد قسم الكروزويت، غياب طويل لروسيف ولانا، سيزارو يستعد للحسم، ساشا تفسد فرصة بايلي

جديد قسم الكروزويت، غياب طويل لروسيف ولانا، سيزارو يستعد للحسم، ساشا تفسد فرصة بايلي

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 6 سبتمبر، 2016


– باتت جماهير المصارعة على بُعد اسبوعين من الزمن على انطلاق قسم الوزن المتوسط “الكروزويت” بعد انتهاء البطولة الحالية التي يقدمها الاتحاد على شبكة WWE، حيث تم تأكيد إضافة 10 مصارعين للقسم الجديد، من المتوقع أن يعمل هؤلاء المصارعين في عروض الرو المتلفزة والمحلية إلى جانب مشاركتهم في عروض NXT كذلك الأمر.

– تحدث المصارع السويسري الصلب سيزارو عن سلسلة المواجهات التي تجمع بالمحارب السلتي شيمس، والتي بات متخلفا بها بنتيجة 3-0 حتى الآن، وتعهد سيزارو لجماهيره بأن المواجهة الرابعة التي ستقام في عرض محلي في مدينة لندن ستكون نقطة البداية للانطلاق من الظلام إلى الأضواء رغم الألم الذي يشعر به بسبب الإصابة في ظهره.

– يبدو أن غياب بطل الولايات المتحدة روسيف وزوجته النجمة المتألقة لانا سيطول أكثر مما كان متوقعا، وقد ذكرنا في خبر سابق أنهما توجها لمدينة دبي لقضاء شهر العسل هناك لعدة أيام، لكن روسيف قال في تغريدة من حسابه الشخصي أن الإجازة ستستمر لمدة 23 يوم اخر، وهو ما قد يبعده عن المشاركة في عرض صراع الأبطال.

– غيّر فريق الإبداع في WWE الخطة السابقة بخصوص لقب السيدات بعد حصول النجمة ساشا بانكس على التصريح الطبي اللازم لعودتها لحلبات المصارعة، حيث كانت الخطة الأصلية في عرض ليلة الأبطال تشير لمواجهة بين حاملة اللقب تشارلوت أمام بايلي التي فقدت فرصتها الثمينة بسبب عودة بانكس.