جون سينا: الاتحاد يعيش أزهى فتراته لهذه الأسباب !!!

جون سينا: الاتحاد يعيش أزهى فتراته لهذه الأسباب !!!

الكاتب رامي علي بتاريخ 12 مايو، 2014




حضر النجم الكبير ووجه الاتحاد الأول جون سينا للمؤتمر التابع لمؤسسة “جي كومين” الخاصة بعلاج سرطان الثدي كسفير وممثل الـ WWE، وتحدث عن العديد من الأمور المتعلقة بالاتحاد.

وفي تصريح مقتضب خلال فقرة حديثه بالمؤتمر؛ صرح سينا أن الاتحاد بكوكبة نجومه يعيش أزهى عصوره من كافة النواحي وأن كون المصارع ينتمي إلى مؤسسة كـ WWE فذلك شرف عظيم للمصارع أكثر من ذي قبل.

حيث يرى سينا أن الجهود المبذولة في المشاريع والنشاطات الخيرية التي تشارك بها الشركة تجعل من الاتحاد صرحا كبيرا أكثر من ذي قبل، هذا بالإضافة إلى الاختبارات والفحوصات الطبية التي تتم تحت إشراف كامل من الاتحاد والتي تهدف في المقام الأول إلى حماية المصارع من بعض العقاقير التي تهدم صحته وتتسبب في أمور المصارع والاتحاد في غنى عنها.

ولم ينسى سينا الأقسام التطويرية وقسم المواهب بالاتحاد والمجهودات الغير عادية التي تبذلها الشركة مع ذلك القسم، وذلك لما ترى فيه من مستقبل للاتحاد يحتاج للتنمية والاهتمام بأبسط أموره من توفير تام للخدمات الطبية.

واختتم سينا مؤكدا أن الاتحاد في أفضل فتراته واضعا حد لكل من ينتقد ذلك العصر الذين وصفوه بالطفولي، وأن مجرد الانضمام إلى ذلك الاتحاد لشرف عظيم أكثر من أي وقت مضى.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: