جون سينا ينفجر ويفتح النيران على دين أمبروز

جون سينا ينفجر ويفتح النيران على دين أمبروز

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 28 سبتمبر، 2016


dean-ambrose-john-cena1-620x361-1413015902

حلّ المصارع الكبير جون سينا ضيفا على المذيعة رينيه يونغ ودانيال براين في برنامج SmackTalk الذي تقدمه WWE على الشبكة بعد انتهاء البث التلفزيوني لعرض سماكداون أسبوعيا، وركز سينا حديث خلال البرنامج للرد على تصريحات دين أمبروز التي اتهمه بها بالغرور وأنه أصبح مصارعا كسولا لا يستحق ما هو عليه.

وقال سينا إنه من الواضح أنه وأمبروز لا يحبان بعضهما البعض مطلقا، وأن ما قاله دين حول تغطرسه على باقي المصارعين وعزل نفسه عنهم ليس صحيح على الإطلاق، وأكد أن عدم لقائه بزملائه خلف الكواليس بعد انتهاء العروض يعود لانشغاله الشديد في العمل بأمور أخرى مع WWE، وهو الأمر الذي يجهله دين أمبروز تماما مثل المشاركة في عروض دولية أو الترويج لبرامج تلفزيونية. وقال إنه لا زال كما هو منذ أول يوم، يكون أول الحاضرين إلى العروض مع فينس مكمان وأنه آخر من يغادر الصالة.

جون سينا واصل تصريحاته القوية وقال حين ينتهى دين أمبروز من العمل فى العروض ويذهب للنوم، يكون هو على متن طائرة متجهة الى مكان بعيد فى العالم، وقال انه لا يظهر كثيرا مؤخرا لأنه منشغل بالترويج للعديد من برامج الشبكة مثل “توتال ديفاز” الخاص بزوجته نيكي، وقال ايضا ان دين أمبروز يعمل جاهدا ويحصل على مقابل مادي من الاتحاد، ويجب ان يعرف امبروز وغيره انه كان فى الصين الاسبوع الماضي لبناء علاقة بين اتحاد WWE والعديد من الاتحادات هناك والجماهير. لأنه حين يأتى اليوم الذي يتصدر فيه امبروز مهرجان راسلمينيا ويتابعه اكثر من 100 مليون متابع سيكون جون سينا هو السبب وراء ذلك.

وفيما اشار دين امبروز الى ان جون سينا لا يشاركهم نفس غرفة الملابس كبقية المصارع، قال جون سينا ان هذا صحيح ولكن ليس تكبرا، بل لأنهم ابطء منه وهو أول من يحضر ويكون جاهزا طيلة الوقت، وان ظن امبروز نفسه الاقرب للمصارعين لأنه يشاركهم غرفة الملابس، عليه ان تذكر جيدا لمن يأتى جميع هؤلاء المصارعين حين يكونون فى مشكلة حقيقة او يحتاجون المساندة والمشورة.

ومن ثم قام سينا بالهجوم على امبروز وقال ان كان دين يرى انه افضل منى، عليه ان يتذكر انه فاز بحزامه عن طريق “الحقيبة” وخسره فى أول نزال فردي رجل كرجل ضد مصارع كبير كأستايلز، وان فريق الدرع حين ظهر لأول مرة كان امبروز يقدم نفسه كالأميز، ولكن حين افترقوا اتضح ان هناك فردين فقط فى الدرع هما رومان رينز وسيث رولينز صنعا لأنفسهما اسمين كبيرين بينما هو مازال يقاتل فقط، وقال ان كان امبروز يفتخر بتقديمه نزال جيد امام ستايلز الليلة، فأن سيزارو لديه المئات من النزالات الجيدة طيلة الاسابيع الماضية.