حصرياً .. شيمس يكشف عن أقوى مصارع وعن أحلام المستقبل ورأيه في الـPG

حصرياً .. شيمس يكشف عن أقوى مصارع وعن أحلام المستقبل ورأيه في الـPG

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 12 سبتمبر، 2014


sheamus dxb1

تحدث موقعنا WWE4U.com حصرياً مع المصارع الشهير شيمس في مدينة دبي، وذلك عند حضوره لترويج لعبة WWE2K15 في إحدى معارض المتخصصة هناك. شيمس أكد سعادته بالتواجد في دبي وأنه سعيد بحجم التنوع الثقافي الموجود فيها، مؤكدا عشقه للشمس ورغبته بالبقاء فيها لأطول فترة ممكن.

وأكد النجم الأيرلندي أن جون سينا بالنسبة له هو أقوى مصارع في العالم، وأنه يراه أقوى من مارك هنري رغم أن الأخير يعتقده كثيرون الأقوى. وتحدث شيمس عن عودة كيرت أنجل المحتملة قائلاً “ليس لدي معلومات أكيدة، لكنه نجم رائع وتاريخه ممتاز، وله شعبية واسعة، لو عاد سيكون أمراً رائعاً، ولو بقي في TNA فهذا شأنه الخاص”.

شيمس كشف عن أهدافه في المستقبل مؤكدا رغبته بالعودة إلى القمة والتنافس على أعلى حد في عالم المصارعة، وأنه يتمنى اللعب من أجل حزام WWE قريباً. شيمس تمنى أن يرى مصارعاً عربياً نجماً في المستقبل، لأن هذا سيفتح الطريق لأخرين في المستقبل.ولم يعلق المصارع على عصر PG قائلاً إن هذا ما ترسمه إدارة الشركة ولا شأن له به، وأنه سعيد بالأجواء الحالية.

وبالنسبة للعبة 2k15 قال شيمس إن اللعبة السابقة التي وصفها أحد الصحفيين بمخيبة الظن ليست كالجديدة أبدا، فالنسخة الجديدة مطورة بشكل كامل، وسوف تذهل الجميع، مؤكدا تحمله مسؤولية ما يقوله.

وختم المحارب السلتي كلامه عن حياة المصارعين قائلاً “إنها حياة صعبة، قليلة النوم، كثيرة التدريبات، تجبرك على أن تقوم بما لا تريده في وقت لا يناسبك، لكن عندما تدخل في الأجواء ستكون سعيداً، فقط البدايات هي الأصعب دوماً”.

sheamus dxb 2