حقيقة مثيرة عن عملية انتقال نجم WWE إلى AEW

حقيقة مثيرة عن عملية انتقال نجم WWE إلى AEW

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 10 سبتمبر، 2021


وضَّح الصحفي ديف ميلتزر في أحدث حلقاته من “Wrestling Observer Radio” المزيد من التفاصيل حول عملية اتخاذ القرار وراء انتقال براين دانيلسون من WWE إلى AEW. و كشف ميلتزر أن هذا القرار يعود إلى بضع سنوات و هو في مرحلة الإعداد، و بدأ عندما انتهى عقد دانيلسون لأول مرة مع WWE في عام 2018.

و قال: “لقد أحب WWE، لقد أحب الناس في WWE، كان يحب فينس مكمان، لكنه كان لا يزال مضطرًا للمغادرة أو ما زال يريد المغادرة أو أيًا كان ما يريده. و أضاف ميلتزر: “كان لديه قرار صعب حقًا. كان كل شيء يتمحور عن العودة إلى عام 2018 عندما كان عقده قريب على الانتهاء. و أنا لا أعرف ما كان يعرفه في ذلك الوقت عن AEW. أعتقد أنه كان يعلم، لكن لا يمكنني أن أقسم على ذلك. لكنني أعلم أنه كان يتحدث عن اتحاد Ring of Honor، وكان يتحدث عن اتحاد New Japan Pro Wrestling وأماكن أخرى وكل ذلك. قال إنه تحدث معهم و كان يمكنه عقد صفقات ويمكنه جني أموال جيدة من WWE، وكان يفكر في ذلك. وقد قال أنه كان عليه التوقيع على اتفاقية عدم إفصاح بأي شيء، لذلك يمكن أن يكون هذا هو الحال.

و أردف: “يمكن أن يكون شيئًا آخر، لأنه كان هناك مجموعة من الأشياء التي كانت تدور في جميع الأنحاء في 2018 ولم يتم نشرها أبدًا، وبعض الأشياء تم نشرها، AEW هو أحد هذه الأشياء. وكان يسافر أحيانًا وأعتقد أنه كان صديقًا جيدًا لكودي رودس، و كان كودي رودس مهتمًا جدًا بهذا الشيء منذ البداية. إنه (براين) أحد المصارعين المفضلين لكودي، والذي كان يعتقد أنه أحد أفضل الأشخاص كذلك. لذلك لا أعرف ما إذا كان يعلم، سيخبرني حدسي أنه يعرف. لكن عندما اتخذ قرار التوقيع مع WWE في 2018، كان من الصعب اتخاذه. عرضت عليه WWE صفقة رائعة. لكن هناك أسباب، كان لديه الكثير من الأسباب. كما أنه لم يكن 100٪ يفكر “هل فعلت الشيء الصحيح؟” ثم ذهب إلى هناك (WWE)، و بقي لمدة عامين ومن الواضح أنه ترك هذه الصفقة لتنتهي”.

كما أكد ميلتزر أن اتحاد NJPW لعب دورًا كبيرا في قرار دانيلسون. و وفقًا لميلتزر، بذل دانيلسون جهودًا كبيرة من أجل جعل NJPW و WWE منفتحين على العمل معًا و حصل على صفقات مالية مماثلة من كل من AEW و WWE. و كلا الصفقتين كانا سيسمحان لدانيلسون بالعمل لدى NJPW. و لكن في النهاية لم يأتِ أي شيء من تحالف محتمل بين WWE و NJPW.

ومع ذلك، لم تكن NJPW هي العامل الوحيد الحاسم لقرار دانيلسون. و قال ميلتزر أن هتاك شيء واحد لعب دورًا مهمًا و هو اعتقاده أن الذهاب إلى AEW سيكون أكثر فائدة للمصارعة ككل. كما أنها أعطت دانيلسون تحديًا جديدًا بعد سنوات عديدة داخل WWE.