خاص| تريبل اتش وستيفاني لفينس مكمان: إما نحن أو أنت في الإدارة

خاص| تريبل اتش وستيفاني لفينس مكمان: إما نحن أو أنت في الإدارة

الكاتب رامي علي بتاريخ 1 يناير، 2014




كنا قد أكدنا في خبر سابق بشكل حصري لموقعنا عن إصابة رئيس مجلس إدارة WWE فينس مكمان بوعكة صحية إثر إصابته بانسداد في الغدد كان يعاني منها منذ العشرة أعوام، مما اضطر ابنته ستيفاني وزوجها المدير التنفيذي للشركة تريبل اتش لمحاولة إقناعه بأخذ أجازة للراحة التامة بعيدا عن ضغط الشغل، وهو ما رفضه فينس.

فقد أكد شهود عيان من داخل الشركة لمصادر خاصة عن دخول ستيفاني في مشادة مع والدها بسبب عزمه مواصلة العمل وعدم اكتراثه بصحته، حيث نصحته بضرورة وضع صحته أولا ثم العمل وأنذرته بأنه إن لم يحصل على الراحة بعيدا عن جو الشركة فستكون هي من تغادر الشركة.

وقام هنتر بأخذ صف زوجته مؤكدا أنه سيغادر هو أيضا إن غادرت ستيفاني وأنه لن يبقى يوم واحد بدونها، وهو ما اعتبره فينس أسلوبها للضغط عليه ليكون بعيدا عما يجري بالشركة. 

والتاريخ يعيد نفسه، فمنذ عدة سنوات أراد شين مكمان تقليل دور والده بالشركة ومحاولة الرفع من صلاحياته وهو ما باء بالفشل متسببا في مغادرة شين للاتحاد بشكل نهائي وإدارة عمله الخاص بعيدا عن أموال والده. 

بعض المقربين من فينس أكدوا أن رفضه الدائم للراحة يأتي بسبب الفترة الحرجة والهامة جدا في تاريخ المنظمة من حيث المشاريع الضخمة التي بصدد الإعلان عنها في المستقبل القريب منها شبكة WWE، وهو ما قد يلحق أضرار جسيمة علي صحته ويؤثر عليها بشكل سلبي.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: