دلريو يتحدى ويعود لأمريكا ويكشف أسماء من وقفوا إلى جانبه!

دلريو يتحدى ويعود لأمريكا ويكشف أسماء من وقفوا إلى جانبه!

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 21 أغسطس، 2014


دلريو المكسيك

حصل المصارع المكسيكي الكبير ألبرتو دلريو على الضوء الأخضر من محاميه للعودة إلى الولايات المتحدة والحديث لوسائل الاعلام بحرية تامة عن الاحداث التي حصلت معه أثناء عملية إنهاء خدماته التي أخبره بها المدير التنفيذي تربل اتش منذ فترة قريبة.

وكشف دلريو أن تربل اتش أخبره أن هذه الخطوة مؤقتة وسيتم إعادة التعاقد معه بعد ستة أشهر من تسريحه، وطلب منه البقاء صامتا قدر الامكان وأن يترك الامور تسير بشكل طبيعي لكنه رفض ذلك وقال أنه غير مهتم بالعودة إلى WWE.

وتحدث البرتو كذلك عن وقوف عدد من كبار المصارعين أمثال جون سينا وبيغ شو وراندي أورتن، وهم الذين أخبروه أنهم سيقفون بوجه الإدارة إن لم يتم تعيينه مرة أخرى، وقال أنه كان واضحا معهم وأخبرهم أنه ليس مهتما بالعمل مع WWE مرة أخرى.

وعن قضية عودته إلى الولايات المتحدة قال دلريو أن WWE لن تستطيع منعه من الظهور في حلبات المصارع مالم تدفع له مقابل ذلك، وهو ما أكده له محاميه قبل فتح الباب أمام الاتحادات المحلية في أمريكا للتعاقد معه كمصارع مستقل، ولوسائل الاعلام كي تجري معه المقابلات الصحفية حول هذا الموضوع.

ومن الجدير ذكره في هذا الموقف أن عددا من الاتحادات المحلية التي تتعامل مع المصارعين المستقلين مثل إتحاد حلبة الشرف الشهير قالت أن دلريو يطلب مبالغ مالية ضخمة مقابل الظهور الواحد في عروضهم، ورجّحوا -ساخرين- أن دلريو لن يجد من يدفع له مبالغ كبيرة سوا WWE.