ذا روك يناقش فكرة نزال الريسلمانيا مع ابن عمه رومان رينز

ذا روك يناقش فكرة نزال الريسلمانيا مع ابن عمه رومان رينز

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 23 سبتمبر، 2020


نشر دواين جونسون “ذا روك” مؤخرًا مقطع فيديو على قناته على اليوتيوب حيث تحدث هو وصديقه المقرب وشريكه التجاري هيرام جارسيا عن رحلاتهم معًا من خلال صور جارسيا التي تم التطرق إليها بشكل أعمق في كتاب صديقه الجديد، “The Rock: Through the Lens: His Life, His Movies, His World”. و كانت إحدى الصور في الكتاب لـ ذا روك تجمعه برومان رينز بطل WWE العالمي الحالي أثناء تصوير فيلم “Hobbs & Shaw”. و ناقش جونسون المحادثات العديدة حول نزال في الريسلمانيا بينه وبين ابن عمه رينز.

و قال جونسون: “كما تعلم، لقد تحدثنا أنت وأنا عن هذا، ومن المضحك جدًا أن الكثير من الناس يقولون دائمًا، ‘حسنًا، إذا عدت يومًا إلى الريسلمانيا، فمن سيكون الخصم الذي ستواجهه؟’ و أكمل : “يبدو أن الشخص الوحيد الذي سيكون منطقيًا بأن أعود لأخوض نزال معه، سيكون رومان”.

و أثار رينز الشكوك والاحتماليات حول نزال ريسيلمانيا في وقت سابق من هذا العام حيث عبر جونسون عن انفتاحه لهذا النزال يومًا ما. و أشار جارسيا إلى أن السؤال الكبير سيكون من سيغادر النزال منتصراً. و سخر جونسون من الخطة الأصلية لعدائه مع جون سينا و الذي تطلب ثلاثة نزالات قبل أن يقول إنه سيكون سعيدًا إذا ما حقق رينز النصر.

و أضاف ذا روك : الحقيقة هي أنه سيشرفني ليس فقط مشاركة الحلبة مع رومان والعودة إلى WWE، ولكن بالطبع يشرفني أن أرفع يده بعد النزال”.